المحتوى الرئيسى
رياضة

محكمة تقرر إعدام نجل فنان شهير لقتله زوجته وطفلتيه

01/11 13:35

قررت محكمة جنايات القاهرة إحالة أوراق نجل الفنان المرسي أبو العباس للمفتي لقتله زوجته وطفلتيه، في حادثة أثارت الرأي العام المصري إبان مباريات المنتخب في كأس العالم في يونيو 2018.

وقررت محكمة جنايات القاهرة، إحالة المتهم صلاح المرسي أبو العباس، إلى المفتي لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه، فيما حددت جلسة 3 أبريل 2019 للنطق بالحكم.

يأتي هذا بعد قرار المحكمة تأجيل ثاني جلسات محاكمة نجل الفنان المرسي أبو العباس حتى جلسة 8 يناير 2019، لحضور محاميه، فيما وصل المتهم قاعة المحكمة تحت حراسة أمنية مشددة.

وبدأت القصة بزعم الأب أنه عثر على جثث زوجته وبنتيه بعد عودته للمنزل عقب مشاهدته مباراة مصر وروسيا في مباريات كأس العالم 2018، لكن بعد ساعات تبيَّن أنه الفاعل.

وفي البلاغ الذي ورد قسم بولاق الدكرور، من صلاح، نجل الفنان المرسي أبو العباس، أكد الجاني أنه اتصل بزوجته مرات عدة ولم ترد، وبعد عودته للشقة اكتشف الجريمة، وأكد سرقة مبلغ مالي قدره 340 ألف جنيه، قيمة شقة ورثها عن والده وباعها قبل الحادث بـ10 أيام.

لكن بعد ساعات انقلب البلاغ على صاحبه، إذ وجهت أصابع الاتهام للأب الذي اعترف بارتكاب جريمته، وعلَّل ذلك بالقول إنه تعرَّض لضائقة مالية طاحنة خسر خلالها أمواله، وخشي على بناته من ضيق العيش.

فقد أجرت النيابة العامة معاينة تصويرية لكيفية ارتكاب المتهم الجريمة، وشرح فيها الجاني كيفية إقدامه على جريمته. إذ اصطحبوا المتهم إلى مسرح الواقعة، وأعاد تمثيل جريمته، وخلالها أظهر أنه فاجأ زوجته في غرفة نومها وخنقها حتى الموت، ثم توجَّه إلى غرفة الطفلتين، حيث خنق ابنته الكبرى جنة الله، فيما ركضت ابنته الصغيرة ليلحق بها ويخنقها بسلك الهاتف.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل