المحتوى الرئيسى
رياضة

عاجل.. سمية الخشاب توضح حقيقة زواجها العرفي من مدحت صالح

01/11 11:35

نفت الفنانة سمية الخشاب، ما نشرته العديد من المواقع الصحفية حول زواجها عرفيًا من الفنان مدحت صالح، منذ فترة، قبل زواجها من زوجها الحالي الفنان أحمد سعد.

ونسب عدد من المواقع تصريحات للفنان مدحت صالح، بأنه تزوج من الفنانة سمية الخشاب، بعقد عرفي لمدة عامين، وهو الأمر الذي تفاجأ به الجمهور فور معرفته.

ونفت الفنانة سمية الخشاب، هذه الشائعات، واصفةً انتشارها مجددًا بأنه “نكتة سخيفة وقديمة وليس لها أي معنى، سمية الخشاب متزوجة من أحمد سعد، ولَم تتزوج مدحت صالح أبدًا من قبل”.

وتابعت: “المقصودة من وراء تصريح مدحت صالح، قد تكون هي الفنانة المصرية سمية الألفي، وليست سمية الخشاب”، موضحة وبشكل قاطع: “سمية الخشاب لم تتزوج مدحت صالح إطلاقًا”.

في سياق متصل، تهرب الفنان مدحت صالح، من توضيح التصريحات التي أثيرت عبر المواقع الصحفية، معتبرًا أن الجمهور لا تهمه هذه الأمور وليس من الأهمية أن يتم تسليط الضوء عليها.

وتابع في تصريحات صحفية له: يوجد لدينا الأهم من ذلك، لدينا أعمال فنية نستطيع الالتفات إليها، منها نجاح مسلسل “أبو العروسة”، إضافة إلى العديد من الحفلات.

يُذكر أن المطرب الكبير مدحت صالح، أحيا حفلا غنائيا ضخما علي مسرح قاعه المؤتمرات بجامعه طنطا، بصحبة المطربة ياسمين علي.

قدم مدحت صالح عدد كبير من أغانيه الطربية المميزة منها "تقدرى تسكتى"، "زى المليونيرات"، "حبيبي يا عاشق"، "قلب واحد" ، "زى ماهى حبها" ، "كوكب تاني" ، "جاى على نفسك" ، "النور مكانه فى القلوب .. وغيرها ممن حصدت عاصفة من التصفيق طوال فقرته.

كما قدمت ياسمين على اغاني "نقابل ناس" ، "يا بتاع الورد" ، "اتفائلو بالخير" ، "حب زمان" وغيرهم العديد وسط تفاعل الجمهور.

حضر الحفل عدد كبير من الأطباء ومشاهير المجتمع منهم  الدكتور محمد على الشرقاوى وقام بالتنظيم وليد توفيق .

ويُذكر أن الفنانة المصرية سمية الخشاب أكدت أنها سعدت كثيرا بردود الفعل التي تلقتها فور طرح أغنيتها الأخيرة "قلبي يا ناس"، والتي أعادتها للغناء بعد غياب وبمساعدة زوجها الفنان أحمد سعد.

سمية قالت إن الأغنية حققت نجاحا كبيرا، وأنها كشفت عن طبقات وإمكانيات جديدة في صوتها، مشيرة إلى أنها تلقت التهنئة من الفنانة السورية أصالة نصري على الأغنية.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل