المحتوى الرئيسى
رياضة

مفاجأة صادمة.. ظهور فستان رانيا يوسف "الفاضح" في جامعة مصرية (صور)

01/11 10:23

وضعت جامعة سوهاج المصرية، سؤالًا في امتحان الصحافة بمادة الإعلام المتخصص، حول “هوت شورت” الفنانة المصرية رانيا يوسف الذي أطلت به خلال حفل مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

وجاء في نص السؤال: “تمثل واقعة ارتداء الفنانة رانيا يوسف، الهوت شورت في ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي حدثًا غريبًا أثار الرأي العام”.

ويظهر في ورقة الأسئلة التي تداولها الناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، فقرة تتحدث عن فستان رانيا الذي أثار الرأي العام، تضمنت 5 أسئلة حول كيفية التغطية الصحفية للحدث، وكتابة أسئلة تقليدية حال إجراء حوار معها.

تصريحات رانيا يوسف عن طبيعة العلاقات الزوجية

قالت الفنانة رانيا يوسف، خلال حديثها عن طبيعة العلاقات الزوجية: "الستات بتبوظ بعض وبيخربوا على بعض، والرجالة أحيانا برضوا".

وأضافت رانيا، خلال استضافتها في برنامج "أنا وبنتي"، المذاع عبر فضائية "ON E": "بس الرجالة كبيرهم في القعدات يقولوا مراتي مش مريحاني أو أنا مش مرتاح، أو مراتي نكدية، بس الستات لما بتقعد مع بعض بيقولوا تفاصيل التفاصيل".

وتابعت: "فالطبيعي الستات بتنصح بعضها على حسب المشكلة، وفيه ناس تبقى على حسب النية، فيه ناس عاوزة تخربها، فبتخربها".

كانت الفنانة رانيا يوسف، حلت ضيفة على الفنان شريف منير، وابنته أسما، وذلك خلال حلقة أمس الخميس، من برنامج "أنا وبنتي"، الذي يُعرض عبر قناة "ON E"، في تمام العاشرة مساءً.

وتحدثت "رانيا" خلال الحوار، عن الحياة العاطفية بين الزوجين، وشك المرأة في سلوك زوجها من آن لآخر، كما تتحدث عن الاتهامات التي توجه للمرأة بأنها "نكدية"، فضلًا عن الاحتواء والتكامل بين الزوجين.

برنامج "أنا وبنتي" يُقدمه الفنان شريف منير، وابنته أسما، الخميس من كل أسبوع، عبر قناة "ON E"، في تمام الحادية عشر مساءً.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل