المحتوى الرئيسى
رياضة

بالصور.. زواج ابنة الرئيس التونسي الأسبق من فنان راب يشعل مواقع التواصل

01/11 09:38

بن علي وزوجته رفقة ابنتيهما وكادوريم في عقد القران

أثارت قصة حب تجمع نسرين، ابنة الرئيس تونس الأسبق زين العابدين بن علي، ومغني الراب التونسي كادوريم الذي يعيش في أمريكا، اهتمام التونسيين وجذبت أنظار الكثيرين؛ لمتابعة أطوار العلاقة خلال الأيام الماضية.

وظهر العروسان رفقة الرئيس الأسبق وزوجته ليلى الطرابلسي، خلال مراسم عقد القران التي اقتصرت على عدد محدود من المدعوين.

ونشر العروسان، عبر حساباتهما على مواقع التواصل، صورا من حفل عقد قرانهما، وعلق كادوريم: "العائلة حيث تبدأ الحياة ولا ينتهي الحبّ"، مضيفا: "حفل الزفاف يعقد رسميا في دبي، ولم نُحدّد موعده بعد".

وقال منير بن صالحة، محامي الرئيس التونسي الأسبق، إن القران عقد في السعودية، منتقدا مهاجمي ابنة الرئيس الأسبق وعريسها عبر مواقع التواصل، مشيرا إلى أن العروسين قالا منذ البداية إن علاقتهما ليست عابرة وستتوج بالزواج.

وأضاف بن صالحة، في تصريحات لوسائل إعلام محلية، أن "من يدعون الدفاع عن الحرية يشتمون شخصين بسبب حبهما ورغبتهما في الزواج"، موضحا أن حفل الزفاف سيشهد حضور سياسيين وإعلاميين تونسيين وعالميين.

وتصدر اسما كادوريم ونسرين بن علي قائمة البحث عبر فيسبوك، الموقع الأكثر شعبية في تونس، إذ يستخدمه نحو 7 ملايين من إجمالي 11 مليون نسمة.

في وقت سابق، دافعت ابنة الرئيس التونسي الأسبق عن علاقتها بـ"كادوريم"، مشيرة إلى صدق وجدية الحب الذي يجمع بينهما.

وانقسمت آراء الشباب التونسيين بشأن عقد قران العروسين، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بين منتقد لهذه العلاقة، ومؤيد من باب احترام الخيارات والحريات الشخصية.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل