المحتوى الرئيسى

جماهير الأهلى تطالب الإدارة بضرورة فك الأعمال والسحر الأسود

01/09 17:20

طالب عدد كبير من جماهير النادي الأهلي مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب بضرورة اللجوء إلى أحد المشايخ لفك أعمال السحر والشعوذة نظرا لكثرة إصابات اللاعبين وتحديدا إصابة الرباط الصليبي التي تعرض لها لاعب الفريق محمد محمود الوافد الجديد من فريق وادي دجلة .

وأشار محبي القلعة الحمراء وجماهيرها الغفيرة إلى أن لاعبي الأهلي ربما يكونو قد تعرضو للسحر الأسود من قبل بعض مسئولي الأندية المنافسة من أجل تعطيل مسيرة الفريق من خلال الإصابات المتكررة .

وقال جماهير الأهلي أن هناك صورة قد انتشرت في الآونة الأخيرة لشخص يقال أنه أحد المشايخ أو السحر كما يطلقون عليه وكان يرافق نادي الزمالك تحديدا في رحلته إلى المغرب في إياب لقاء دور نصف النهائي.

وعلى الرغم من انتشار الصورة التي أصبحت حديث وسائل الإعلام إلا أنه لم يخرج أحد من مسؤولي الزمالك لنفي تلك الواقعة بعد تأكيد الساحر نفسه أنه حضر للمباراة من أجل إبطال أعمال سحرة المغرب المشهورين بالدجل والشعوذة.

وأستشهد جماهير الأهلي بتصريحات رئيس نادي الزمالك نفسها التي لم تخل من الحديث عن السحر والسحرة والدجالين وأن نادي الزمالك معمول له عمل باللغة الدارجة واستعان بأكثر من شيخ في أكثر من مناسبة وقبل المباريات الهامة وأبرزهم قبل مباريات الأهلي والزمالك مؤكداً أن الأهلي سحر لاعبي الزمالك وظهر عامل غرف خلع الملابس وهو يرش المياه في ممر اللاعبين وأمام الغرفة وهو تقليد لفك السحر ويقال أنه من منطقة شبراخيت وأصبح يصاحب الفريق في كل المناسبات.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل