المحتوى الرئيسى

هاتف LG القابل للطي قد لا يظهر للعلن في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2019 - إلكتروني

12/19 09:45

يواصل قسم الهواتف الذكية في شركة LG مجارات التغييرات التي تطرأ في السوق، وقد أثبتت هذه الشركة الكورية الجنوبية في العديد من المناسبات أنها لا تعتزم مغادرة سوق الهواتف الذكية في أي وقت قريب، على الرغم من الخسائر المالية التي يتكبدها القسم منذ عدة سنوات. وفي الأونة الأخيرة، قامت شركة LG بتغيير رئيس قسم الهواتف الذكية في الشركة للعودة إلى النمو. وقد أشارت بعض التقارير إلى أننا سنرى على الأرجح هاتف ذكي قابل للطي من شركة LG في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2019، ولكن يقال الآن بأن نسبة حدوث ذلك ضئيلة للغاية.

ويُعتقد أن شركة LG، شأنها شأن العديد من الشركات المنافسة، تعمل على هاتف ذكي قابل للطي. لم يتم عرض هذا الهاتف الذكي القابل للطي حتى الآن من قبل الشركة الكورية الجنوبية، على عكس منافستها سامسونج مع العلم بأن سامسونج نفسها لم تكشف لنا عن التصميم الفعلي لهاتفها الذكي القابل للطي، فهي عرضت لنا فقط نظرة خاطفة على الشاشة القابلة للطي المستخدمة في الهاتف، وهذا ما لم تفعله شركة LG حتى الآن.

المسرب الأمريكي الشهير Evan Blass المعروف بإسم الشهرة evleaks أوضح أن إحتمال رؤية هاتف LG القابل للطي في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2019 ضئيل. وللآسف، لم يقدم لنا أي توضيح إضافي حول سبب إتخاذ شركة LG لهذا القرار.

يجب أن يكون هناك سبب قوي دفع شركة LG لإتخاذ هذا القرار بعدم الكشف عن هاتفها الذكي القابل للطي في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2019 إذا كانت قد خططت للقيام بذلك في السابق. ربما تحتاج الشركة للمزيد من الوقت لجعل الهاتف يبدو مثاليا. إذا كان هذا هو الحال، فهل سنرى هذا الهاتف في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2019 المقرر عقده في مدينة برشلونة الإسبانية أواخر الشهر التالي؟ حسنًا، نحن نعتقد بأنه سيتعين علينا الإنتظار حتى ذلك الحين لنتأكد من كل شيء.

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا

Advertise Contact الإتصال بنا Privacy Terms of Use

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل