المحتوى الرئيسى

جوجل تعلن عن خططها لإستثمار 1 مليار دولار لبناء مقر جديد للشركة في مدينة نيويورك - إلكتروني

12/19 09:45

أعلنت شركة جوجل اليوم عن توسع كبير في عملياتها في الولايات المتحدة الأمريكية. وقررت عملاقة البحث الإلكتروني اليوم فتح مقر جديد للشركة في العاصمة الإقتصادية الأمريكية نيويورك. أكدت شركة جوجل اليوم أن المقر الجديد سيكون في ميدان هدسون في نيويورك مع العلم بأن الشركة ستقوم بإستثمار 1 مليار دولار أمريكي لبناء هذا المقر الجديد والذي سيمتد على مساحة 1.7 مليون قدم مربع.

مدينة نيويورك هي المكان الذي أقامت فيه جوجل أول مكتب لها خارج كاليفورنيا منذ عشرين عامًا تقريبًا. استمر وجودها هناك منذ ذلك الحين. توظف الآن هناك أكثر من 7000 شخص للإشراف على مجموعة متنوعة من المنتجات الخاصة بها، بما في ذلك YouTube و Google Maps و Google Search و Google Adwords، وما إلى ذلك من المنتجات الأخرى.

وتقول شركة جوجل أنها تخطط للبدء في الإنتقال إلى مبنيين في شارع هادسون بحلول العام 2020، وفي شارع واشنطن 550 في العام 2022 بمجرد إكتمال هذا المبنى. وبذلك يصبح Google Hudson Square هو المقر الجديد للشركة في مدينة نيويورك.

وتقول الشركة أن هذا الاستثمار الذي تبلغ قيمته 1 مليار دولار سيوفر لها القدرة على مضاعفة عدد موظفي الشركة في نيويورك على مدى السنوات العشرة المقبلة. ويأتي هذا الإعلان بعدما أكدت لنا شركة آبل مؤخرًا أنها ستقوم بدورها بإفتتاح مقر جديد في مدينة أوستن بقيمة 1 مليار دولار كذلك.

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا

Pingback: جوجل تعلن عن خططها لإستثمار 1 مليار دولار لبناء مقر جديد للشركة في مدينة نيويورك – شبكة الاخبار العربية التقنية()

Advertise Contact الإتصال بنا Privacy Terms of Use

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل