المحتوى الرئيسى

بعد تأهل بتروجت.. مواجهات مثيرة في ربع نهائي كأس مصر

12/19 06:46

استطاع نادي بتروجت التأهل للدور ربع النهائي من بطولة كأس مصر، بعد الفوز على نظيره الجزيرة مطروح، في إطار مباريات دور الستة عشر من البطولة.

ومن المنتظر أن تشهد مباريات الدور النهائي للبطولة مواجهات مثيرة خلال المواجهات الأربعة المنتظرة، علما بأن فريق حرس الحدود ينتظر الفائز من مواجهة الأهلي وبيراميدز في مباراة دور الـ16 للكأس.

وتحددت مباريات الدور ربع النهائي، والتي أسفرت عن صدامات قوية، نظرًا لتكافؤ الإمكانيات بين طرفي المواجهات أو لكون المواجهات بين الطرفين في الدوري شهدت إثارة وحماس وندية خلال الـ90 دقيقة.

ويلعب الدور في ربع النهائي مع مصر المقاصة، وتعد هذه المواجهة غاية في القوة والندية، نظرًا لتاريخ المواجهات بين الفريقين والأحداث، التي تفرزها هذه المواجهة.

ويلعب النادي الإسماعيلي مع نظيره الاتحاد السكندري في المباراة الثانية لربع النهائي، وستكون هذه المواجهة مثيرة بسبب جماهيرية الفريقين، فضلًا عن ظهورهم القوي في البطولات الأفريقية والعربية هذا الموسم.

المباراة الثالثة تجمع بين بتروجيت وإنبي، في ديربي البترول، وستحمل هذه المباراة الندية، خاصة أنهما يسعيان للتقدم في هذه البطولة، لتعويض الأداء السئ اللذان يقدمانه في بطولة الدوري هذا الموسم.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل