المحتوى الرئيسى

أسعار خرافية لفساتين النجمات العرب خلال 2018.. وشيرين عبد الوهاب تتصدر القائمة

12/18 15:29

تحرص عادة النجمات على امتلاك أغلى الفساتين من بيوت الأزياء والماركات العالمية، وقد شهد عام 2018 العديد من الفنانات العرب بفساتين لافتة وباهظة الثمن، خلال ظهورهن فى المهرجانات وجلسات التصوير والبرامج، والتي تنوعت ما بين التصميمات الجذابة وغير الموفقة على الرغم من تكلفتها آلاف الدولارات.

وفى هذا السياق نستعرض أبرز أسعار فساتين النجمات العرب التى أثارت الجدل خلال 2018.

-ظهرت النجمة ياسمين صبري على غلاف إحدى المجلات العالمية، بإطلالتين مختلفتين، حيث ارتدت فستانا من قطعتين باللون الاسود والبينك الروز، من تصميم المصمم البريطاني ألكسندر ماكوين، حيث بلغ سعره 5.999 يورو، أما إطلالتها الثانية اعتمدت على فستان باللون الأحمر بقصة، بلغ سعره 34,827 ريال سعودي من ماركة dolce gabbana دولتشي اند جابانا، ونسقت معها قرطين بالشكل الدائري، مع ارتداء ساعة يد باللون الذهبي، والتي بلغ سعرها 167,510 ريال سعودي من علامةcartier.

-تألقت المذيعة اللبنانية ريا أبى راشد بإطلالة راقية خلال حضورها حفل زفاف الممثلة ميجان ميركل والأمير هارى، بفستان أحمر أنيق متوسط الطول من تصميم دار الأزياء "eponinelondon"، وبلغ سعره 465 يورو.

-شيرين عبد الوهاب ارتدت خلال خضوعها لجلسة تصوير فستانا أسود طويل ذا أكمام طويلة من مجموعة Roberto Cavalli لخريف وشتاء 2016، وتميز التصميم بقماش الدانتيل الراقي الذي غزاه بأكمله، وبلغ ثمن الفستان 23,420 دولارا أميركيا، أى ما يقرب من 421,560 جنيها مصرى.

كما خطفت الأنظار بإطلالتها أثناء رحلتها للندن، حيث ارتدت فستانا أسود متوسط الطول، يعتمد على صيحة الأوف شولد وزين الجزء العلوى من التصميم بالكرانيش، وتميز بالألوان البسيطة المتداخلة مع اللون الأسود، حمل توقيع alexander mcqueen وبلغ سعره ٣.٣٥٤ دولار أمريكي، فيما ظهرت أثناء حضورها حفل افتتاح مهرجان "رمضان الصيفى للتسوق" المقام بمدينة دبى الإماراتية، بفستان أسود طويل ذى أكمام طويلة، وتميز بنقوشات الورد الناعمة، وحمل توقيع علامة "dolce & gabbana"، حيث بلغ سعره 3,670 يورو.

وأطلت خلال حفل زفافها على المطرب حسام حبيب بإطلالتين مختلفتين حيث اعتمدت في إطلالتها الأولى على فستان أبيض بسيط من التول الناعم، أما الإطلالة الثانية، فاختارت فستان كاجوال طويل ذا أكمام مكشوفة ويتميز بألوانه المتعددة، وحمل الفستان توقيع علامة" Alexis" ويبلغ ثمنه 725 دولارا أمريكيا.

-شاركت الفنانة أحلام متابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، ببوسترات الحملة الدعائية الخاصة بعطرها، وتألقت خلال هذه الحملة بفستان أنيق من دارmaisonvalentino، وجمع التصميم بين اللون الأسود والذهبى، كما اتسم بحزام أسود حول منطقة الخصر، وبلغت قيمة الفستان 9200 دولار أمريكى، أى ما يقرب من 165.600 جنيه مصرى.

-لفتت الفنانة فيفي عبده الأنظار إليها أثناء حضورها فعاليات حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي فى دورته الأربعين، بإطلالة غير موفقة، حيث أطلت بفستان ذهبي من توقيع المصمم فؤاد سركيس، كان طويلًا ومقفولًا بأكمام وذيل طويلين، يشبه تفصيلة "حوريات البحر"، ورغم بساطة التصميم؛ إلا أن قوام الفنانة المصرية لم يبرزه بالشكل المطلوب، وبلغ سعر الفستان 4,468 ريال سعودي، أى نحو 20 ألف جنيه مصري.

-ظهرت الفنانة دينا الشربينى بإطلالة بسيطة، خلال حضورها حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثانية، بفستان كحلى من توقيع مصمم الأزياء الإيطالي Roberto Cavalli، حيث كان مصنوعا من خامة كشفت عن رشاقة قوامها، وتميز عند منطقة البطن بقماش الدانتيل الشفاف، ولكنه أثار جدلا كبيرا بين متابعيها.

وبلغت تكلفة الفستان 1450 جنيها استرلينيا أي ما يقرب من 34 ألف جنيه مصري.

-أطلت هند صبرى فى إحدى الحفلات بفستان قصير من توقيع علامة Emilio Pucci، وجاء التصميم مزين بالكامل بالترتر اللامع الذى جمع بين اللون الأسود والذهبى والفضى، وتميز بأكمامه الطويلة، وبلغ ثمنه 8,570 دولارًا أمريكيًا، كما نسقت معه حذاء أسود أنيق ذو كعب عالي من ماركة Alaia يبلغ ثمنها 1,645 دولارًا أمريكيًا.

-اعتمدت اللبنانية يارا خلال إحيائها حفلا غنائيا فى مهرجان جرش الغنائي، بالمملكة الأردنية، على فستان طويل باللون الأزرق تميز التصميم بصيحة الكتف الواحد، وجاء بكسرات طولية بالكامل، كما أتسم بحزام عريض حول منطقة الخصر، حمل الفستان توقيع مصمم الأزياء العالمى إيلى صعب، وبلغ سعره 8000 ريال أى ما يقرب من 40 ألف جنيه مصرى.

-خضعت لجلسة تصوير ظهرت خلالها بإطلالتين مختلفتين، حيث ارتدت فستانا شيفون طويلا مزين بنقوشات الورد الناعمة، وتميز بحزام أسود عند منطقة الخصر، أبرز عن قوامها الرشيق من تصميم زينة زكي، وبلغ سعره 454 ريال سعودى.

ونسقت مي مع الفستان حقيبة كلاتش اسود من علامة rula ghalayini"، بلغت تكلفتها ما يقرب من 2532 ريالا.

أما الإطلالة الأخرى اعتمدت على فستان أزرق متوسط الطول، ذا أكمام مكشوفة، وحمل التصميم توقيع علامةkaren millen حيث بلغ سعره 2,552ريال .

- أطلت خلال إحيائها حفل غنائي بالمملكة العربية السعودية فى مدينة الرياض، بإطلالة أنيقة من توقيع علامة Gucci العالمية، حيث ارتدت فستان شيفون طويل، جمع بين الألوان المبهجة الروز والفوشيا والبنفسجى، كما تميز بالورد الناعم على الخصر، وبلغ سعره 32,470 ريال سعودي.

- اختارت مايا دياب الظهور فى إحدى الحفلات، فستانا قصيرا من علامة سان لوران العالمية، وتميز التصميم بنقوشات التايجر الجذابة التى منحتها إطلالة أنثوية أنيقة، وبلغ سعره 2,050 يورو.

-اعتمدت درة أثناء حضورها احتفالية مجلة "فوج" العربية بمناسبة العيد السنوي الأول لها، على ارتداء فستان أسود طويل ذي أكمام طويلة، من توقيع مصممة الأزياء العالمية ريم عكرا، وتميز التصميم بزخارف باللون الفضي غطت منطقة الصدر، وبلغ سعره 7,066 يورو.

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل