المحتوى الرئيسى

أشاد بـ «النقاز وساسي».. وتطور «كاسونجو»| ننشر ملاحظات «جروس» بعد «السبعة» الزملكاوية

12/17 07:31

ملاحظات جروس بعد نشوة «السبعة» الزملكاوية: إشادة باحترافية «النقاز وساسى».. تطور «كاسونجو».. التزام «جمعة».. وتحذير من الثقه الزائدة المجلس يشيد بخبرة المدرب السويسرى.. مكافآت للاعبين لتحقيق الفوز فى الإياب.. جلسة خاصة مع «كهربا».. والفريق يسافر الخميس إلى تشاد

وجّه مجلس إدارة الزمالك الشكر للجهاز الفنى للفريق بقيادة السويسرى كرستيان جروس، المدير الفنى، وللاعبين، على أدائهم الرجولى أمام القطن التشادى فى ذهاب دور الـ32 لبطولة الكونفيدرالية الأفريقية بعد الفوز بسبعة أهداف نظيفة فى المباراة، التى أقيمت بينهما على ملعب بتروسبوت بالتجمع الخامس، وأكد المجلس أن «الجميع قدم ما عليه، وجروس مدرب يعى عمله جيداً»، ووصفه بالمدرب صاحب الخبرة.

وأشاد المدير الفنى للفريق بلاعبيه، وأكد أنهم كانوا على قدر المسئولية ونفذوا المطلوب منهم، وعقد جلسة معهم على هامش مران الأمس، وهنأهم على الفوز، وطالبهم بغلق الصفحة نهائياً والتفكير فى مباراة العودة وضرورة الفوز بها وحسم التأهل رسمياً، واختتم جلسته مع اللاعبين بأن المسئولية كبيرة بعد الفوز بتلك النتيجة وأصبحت الجماهير لا تتقبل إلا أمراً واحداً فقط وهو تحقيق البطولات.

وأشاد المدير الفنى بالثنائى التونسى حمدى النقاز وفرجانى ساسى، وأكد أنهما ثنائى محترف بمعنى الكلمة، كما أشاد بالكونغولى كابونجو كاسونجو، وأكد أنه تطور كثيراً وأصبح يستغل كل الفرص التى تتاح له، واستوعب التعليمات التى تم منحها له الفترة الأخيرة، ويرى أنه مهاجم جيد وما زال لديه الكثير ليقدمه.

ووجّه جروس شكراً خاصاً إلى عبدالله جمعة على أدائه فى مركز الظهير الأيسر، وأنه ينفذ ما يُطلب منه. وعلى الرغم من الفوز بسبعة أهداف دون رد، فإن جروس رصد بعض السلبيات التى ظهرت على أداء الفريق خلال الشوط الثانى، وأهمها الثقة الزائدة وعدم استكمال المباراة بنفس الأداء، وهو ما حذر منه اللاعبين، ووصفه بالأمر الخطير.

ودافع جروس عن تغييراته التى أجراها بنزول محمود عبدالعزيز وبهاء مجدى وعمر السعيد بأنه حاول منح بعض اللاعبين الغائبين عن المشاركة الفرصة فى اللقاء، خاصة بهاء مجدى أو محمود عبدالعزيز، إلى جانب عمر السعيد وإراحة بعض العناصر الأساسية قبل لقاء الإياب، وبالفعل نجح عمر السعيد فى تسجيل الهدف السابع، مع أولى لمساته، مشيراً إلى أنه راضٍ عن أدائهم.

وفى ذات السياق، عقد أيمن عبدالعزيز وأمير عزمى، ثنائى الجهاز المعاون لجروس، جلسة سريعة مع محمود كهربا، لاعب الفريق، وأشادا به وأنه لعب دوراً كبيراً فى تحقيق الفوز لكنه أضاع عدداً كبيراً من الفرص السهلة للغاية والانفرادات، فى الوقت الذى تسلم فيه لاعبو الفريق، خلال الساعات القليلة الماضية، جميع المستحقات المالية الخاصة بهم ومكافآت الفوز، فى ظل رغبة المجلس فى تحفيزهم لمواصلة الانتصارات على الصعيدين المحلى والأفريقى.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل