المحتوى الرئيسى

شكوى من وجود عجز 30 مدرساً فى مدارس ابتدائية بقرية أم دينار بالجيزة - برلمانى

12/17 02:17

أرسل القارئ، رزق عبد المنعم خليف من قرية أم دينار بمركز منشأة القناطر بالجيزة، شكوى عبر خدمة صحافة المواطن يتضرر فيها من عجز عدد المدرسين فى مدارس القرية.

وقال القارئ فى شكواه: نعانى نحن أهالى قرية أم دينار بالجيزة من سوء توزيع المدرسين على مستوى إدارة منشأة القناطر التعليمية، مما تسبب فى عجز المعلمين في مدارسنا، خصوصاً الابتدائية (أم دينار وأم المؤمنين)، وناشدنا مدير الإدارة دون استجابة، ونناشد وزير التعليم الدكتور طارق شوقي بالحل السريع، حيث وصل العجز في المدرستين إلى 30 مدرساً.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى [email protected]، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء .

كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك بصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل