المحتوى الرئيسى

الليجا| فيديو.. هاتريك ميسي يقود برشلونة للانتقام من ليفانتي بخماسية

12/17 01:12

نجح برشلونة في تحقيق الفوز بخمسة أهداف دون مقابل، على مضيفه ليفانتي، في اللقاء الذي إقيم على ملعب سيوتات دي فالنسيا، ضمن منافسات الجولة الـ 16 من عمر الدوري الإسباني "الليجا".

تقدم برشلونة في الدقيقة "35" من عمر اللقاء، عبر نجمه الأوروجوياني لويس سواريز، من صناعة زميله ليونيل ميسي الذي مرر كرة عرضية لزميله ليسددها في المرمى مباشرة.

وضاعف ميسي النتيجة للفريق الكتالوني في الدقيقة "43" من الشوط الأول، عبر انفراد تام بالمرمى عقب تمريرة طولية مميزة من زميله سيرجيو بوسكيتس.

ونجح ميسي في الدقائق الثلاثة الأولى من عمر الشوط الثاني، من إضافة الهدف الثاني له والثالث لبرشلونة بعد تمريرة عرضية من جوردي ألبا.

وعاد ميسي في الدقيقة "60" ليضيف الهدف الثالث له والرابع لبرشلونة، بعد سلسلة من التمريرات مع الثنائي سواريز وفيدال ليضعها في المرمى بسهولة.

واختتم المدافع جيرارد بيكيه خماسية الفريق الكتالوني في الدقيقة "88"، بعد هجمة مرتدة رائعة، وتمريرة مميزة من ميسي قبل أن يراوغ الحارس ويضعها من بين أقدامه.

ويرد برشلونة بهذا الفوز الدين لليفانتي، بعد خسارة الفريق الكتالوني في الموسم الماضي أمام الفريق ذاته بنتيجة (5-4)، في اللقاء الذي حرمه من التتويج بالدوري بدون هزيمه.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل