المحتوى الرئيسى

مكالمة الموت..أخ يقتل شقيقته لتحدثها مع غرباء في المحمول

12/17 00:13

عندما تدب المشاكل داخل الأسرة وينشأ أفرادها علي الأخلاق السيئة والأفعال المسيئة من تعاطي للمخدرات وانحلال في الأخلاق، حينها لا تنتظر إلا خراب هذه الأسرة..فهنا قضى  شاب على  حياة شقيقته بعد أن شاهدها تتحدث في هاتفها المحمول مع غرباء.

انهار"مسعود" 65 عاما، من البكاء علي ابنته"إيمان" 18 سنة، بعدما رآها غارقة في دمائها وملقاة علي سريرها بعدما قام شقيقها بضربها ب"شومة" أنهي حياتها، وجلس العجوز يندب حظه علي  ولديه  اللذين  ضاعا فواحدة ماتت، والآخر ينتظره عقاب شديد خلف القضبان.

الابن،المتهم"محمد" صاحب الخمس وعشرين عاما، صاحب بنيان قوي وعضلات مفتولة تأهله للعمل بأي مكان لكي يكسب قوت يومه، لكنه فضل المكوث بالمنزل يصرف عليه والده

اما عن الضحية"إيمان" التي لم تتعدي عقدها الثاني فوجدت نفسها تعيش بمنزل تملؤه  المشاكل دائما ولا تخلو منه المشاحنات والمضايقات وشقيقها الذي اعتاد علي ضربه لها لكي يفرض سيطرته عليها ولا تخرج عن طوعه.

وفي يوم ما وقفت الضحية تتحدث في الهاتف المحمول الخاص بها وتتمايل بالضحكات العالية، وأثناء عودة أخيها إلي البيت سمعها تتحدث

وكان قد ألقى ضباط وحدة مباحث القسم القبض على المتهم وضبط الأداة المستخدمة، واعترف المتهم في التحقيقات بارتكاب الحادث لشكه في سلوك المجني عليها بعد أن شاهدها تتحدث في هاتفها المحمول مع غرباء.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل