المحتوى الرئيسى

الصحافة الإماراتية تحتفي بحسين الشحات بهتافات تاريخية | كورة١١

12/16 15:14

حصل حسين الشحات مساء الأمس، على جائزة رجل المباراة التي جمعت فريقه بالترجي التونسي، في إطار الدور الأول من كأس العالم للأندية 2018، لتحتفي الصحف الإماراتية بتأهل فريقها لقبل النهائي، وتتغنى بما قدمه الشحات.

الشحات سجل هدفا رائعا في فوز فوز الزعيم العيناوي على الترجي التونسي، ليتأهل الإماراتيون لمواجهة ريفر بليت الأرجنتيني يوم الثلاثاء القادم، في دور قبل النهائي من المونديال.

الصحافة الإماراتية تغنت بأداء حسين الشحات، واحتفلت بتأهل العين لقبل النهائي المونديالي.

صحيفة الاتحاد عنونت تقريرها عن العين، ’’الزعيم يكتب التاريخ في ليلة القبض على الترجي‘‘، وأشادت بتأهل العين، واعتبرت صعوده للدور قبل النهائي، صفحة جديدة في سجلات التاريخ، بعد حسمه للقمة العربية في المونديال.

كما أضافت الصحيفة في تقريرها، أن العين قادم بقوة لقلب تاريخ البطولة العالمية، حينما افتتح اللقاء بتسجيل أسرع هدف في تاريخ المونديال، عبر محمد أحمد بعد دقيقة و19 ثانية، ثم عزز النتيجة حسين الشحات بهدف رائع تلاه بندر الأحبابي.

أما صحيفة البيان فكتبت: ’’الزعيم يستعرض عضلاته على الترجي بطل افريقيا‘‘، وخصصت الصحيفة عنوان خاص بحسين الشحات.

فقالت: ’’الشحات يا أبهة إيه العظمة دي كلها‘‘، كما كانت تهتف الجماهير العيناوية في المدرجات للنجم المصري المتألق في صفوف فريقها.

الصحيفة أكدت في تقريرها، أن هدف الشحات أمن تقدم العين على الترجي، فكان دعم مشجعي العين للشحات معنويا على الطريقة المصرية، إشارة للهتاف التاريخي في الملاعب المصرية.

صحيفة (الإمارات اليوم) أيضا شاركت في احتفالية تأهل الزعيم، وعنونت تقريرها عن المباراة كالتالي: ’’العالمية تنحني للزعيم.. العين يفوز على بطل إفريقيا ويضرب موعدا مع ريفربليت‘‘.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل