المحتوى الرئيسى

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وإيفرتون في الدوري الإنجليزي (بث مباشر)

12/15 13:06

ينقل لكم الكابتن بثًا مباشرًا، لمباراة مانشستر سيتى، فى الثانية والنصف من ظهر اليوم، السبت، أمام إيفرتون على ملعب "الاتحاد" فى افتتاح الجولة الـ17 من الدورى الإنجليزى "البريميرليج". 

ويبحث السيتى فى مواجهة اليوم عن تحقيق الانتصار لاستعادة صدارة جدول ترتيب المسابقة التى فقدها عقب الخسارة أمام تشيلسى بهدفين فى الجولة الماضية، حيث يحتل حاليا المركز الثانى برصيد 41 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن ليفربول المتصدر.

ينتظر السيتى من غريمه الأزلى مانشستر يونايتد أن يحقق الفوز على ليفربول بعد غد الأحد، فى المواجهة التى ستقام على ملعب "آنفيلد"، وذلك من أجل العودة للصدارة.

سيغيب عن مانشستر سيتي في اللقاء ضد إيفرتون العديد من اللاعبين للإصابة، هم بنجامين ميندي ودافيد سيلفا ودانيلو وإلياكيم مانجالا وجون ستونز ودي بروينه، وسيكون فيرناندينيو جاهزاً للمباراة بعد تعافيه، أما وضع سيرخيو أجويرو فيبقى تحت الشك.

ومن المنتظر أن يشارك فى لقاء اليوم، النجمان كيفن دى بروين وسيرجيو أجويرو بعد شفائهما من الإصابة التى لحقت بهما فى الركبة، حتى وإن بدآ اللقاء من على مقاعد البدلاء، بعد أن أكد المدير الفنى بيب جوارديولا جاهزيتهما لخوض اللقاء، كما أشار فى المؤتمر الصحفى أمس الجمعة.

سيبدأ جوارديولا بنفس طريقته وتشكيلته المعتادتين، وسيواصل الاعتماد على ديلف في مركز الظهير الأيسر بدلاً من الفرنسي المصاب، وسيكون بديل قلب الدفاع الإنجليزي هو المخضرم كومباني، وسيبدأ جوندوجان في التشكيل الأساسي لغياب الإسباني سيلفا.

ومن المتوقع أن يكون تشكيل السيتي كالآتي:

 في خط الدفاع: فابيان ديلف - آيميريك لابورت - فينسنت كومباني - كايل ووكر

في خط الوسط: إلكاي جوندوجان - فيرناندينيو - بيرناردو سيلفا

في خط الهجوم: ليروي ساني - جابرييل جيسوس - رحيم ستيرلينج

لن يغيب عن إيفرتون في اللقاء ضد مانشستر سيتي إلا جيمس ماكارثي، ومن المتوقع أن تشهد المباراة عودة متوسط الميدان إدريسا جانا جايي، ولن يفتقد التوفيز أي لاعب بداعي الإيقاف.

سيبدأ البرتغالي ماركو سيلفا بالطريقة التي اعتاد عليها الفريق منذ بداية الموسم، ففي عرين الأزرق سيقف بيكفورد، وسيتواجد أمامه كولمان ومينا وكين وديني، أما محور الوسط فسيتكون من الثنائي جومش وجايي، وسيكون المهاجم هو البرازيلي ريتشارلسون، وخلفه سيلعب الثلاثي والكون، سيجوردسون وبيرنارد.

في الدفاع : لوكاس ديني - ييري مينا - مايكل كين - سيموس كولمان

في الوسط إدريسا جانا جايي - أندريه جوميش، بيرنارد - جيلفي سيجوردسون - ثيو والكوت

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل