المحتوى الرئيسى

أهالي "نجريج" عن فوز "صلاح" بجائزة الـ"BBC": متوقع وننتظر لقب "الكان"

12/14 21:36

عبر أهالي قرية نجريج بالغربية، مسقط رأس اللاعب محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني لكرة القدم، ونادي ليفربول الإنجليزي عن فرحتهم بحصول نجلهم "مو" على لقب أفضل لاعب في أفريقيا للعام الثاني على التوالي، والمقدمة من هيئة الإذاعة البريطانية "BBC".

وقال المهندس أنور شتيه، عمدة القرية، إن اللاعب محمد صلاح هو فخر العرب بصفة عامة والمصريين بصفة خاصة، فهو لاعب مثل القارة الأفريقية في جميع المسابقات العالمية الأخيرة، ومنافسة وتفوقه على اللاعب ميسي وكريستيانو في مسابقة أفضل لاعب في الدوري الأوروبي، معبرا عن فرحته بحصول نجل القرية على أفضل لاعب في أفريقيا للعام الثاني على التوالي من هيئة الإذاعة البريطانية "BBC".

وقال غمري السعدني، نائب رئيس مجلس إدارة مركز شباب محمد صلاح، وأول مدرب للاعب ، إن "مو" حقق إنجازا تاريخيا، بتحقيقه اللقب للعام الثاني على التوالي، والرابع لمصر في تاريخها بعد محمد أبو تريكة ومحمد بركات.

مبينا أن صلاح، من أفضل اللاعبين في العالم وحصوله على أفضل لاعب في أفريقيا المقدمة من هيئة الإذاعة البريطانية "BBC" ، شيء متوقع وننتظر حصوله على لقب أفضل لاعب في العالم، وأيضا حصوله على هداف الدوري الإنجليزي للعام الثاني على التوالي.

نرشح لك

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل