المحتوى الرئيسى

شاهد: الأهلي يكتفي بهدفين في شباك جيما الإثيوبي - E3lam.Org

12/14 20:52

أهدر فريق الأهلي فوزا كبيرا على جيما أبا جيفار الأثيوبي واكتفي بهدفين دون رد في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

سجل هدفي الأهلي ناصر ماهر في الدقيقة 6 ومروان محسن في الدقيقة 38 من زمن المباراة.

ويلتقي الفريقان في مباراة الإياب الأسبوع المقبل، على ملعب الفريق الإثيوبي.

نرشح لك: رسميًا: محمد صلاح يفوز بجائزة BBC لـ أفضل لاعب في أفريقيا 2018

أهدر مروان محسن فرصة التقدم بهدف مبكر في الدقيقة الثانية بعد عرضية متقنة من أحمد حمودي على رأس مهاجم الأهلي الذي فشل في تحويلها للشباك لتمر بجوار رأسه إلى خارج الملعب.

ناصر ماهر افتتح التسجيل في الدقيقة 7 بعد تسديدة من كريم وليد ارتدت من القائم الأيمن ليقابلها ناصر بتسديدة أرضية عانقت الشباك الإثيوبية.

وتعرض شريف إكرامي لإصابة عضلية في الدقيقة 18 ليتوقف اللقاء في محاولة لعلاج حارس الأهلي، قبل أن يتم استئناف اللقاء في الدقيقة 20 دون اللجوء لتغيير اضطراري بخروج الحارس.

ومر حمودي بشكل رائع من الدفاع ليصل إلى منطقة الجزاء في الدقيقة 25 ويرسل عرضية أرضية مرت من مروان محسن ليتابعها ناصر بيمناه إلى العارضة التي حرمته من الثنائية.

ناصر ماهر مرر كرة عرضية أرضية إلى أحمد حمودي في الدقيقة 34 ليضعه في مواجهة المرمى تماماً ليسدد الأخير كرة قوية بيسراه علت عارضة الفريق الإثيوبي بقليل.

وباغت الضيف الإثيوبي الأهلي في الدقيقة 43 بعد كرة بينية في قلب دفاع الأهلي أسفرت عن انفراد ثم تسديدة قوية علت عارضة الحارس شريف إكرامي لتمر بسلام على مرمى الأحمر.

محمد شريف أهدر الهدف الثالث في الدقيقة 47 بعد عرضية أخرى من حمودي حولها برأسية إلى خارج الملعب لتمر إلى جوار القائم الأيمن للضيوف.

وتبارى لاعبو الأهلي في إهدار الفرصة ليحصل مروان محسن على دوره ويهدر الهدف الثالث بعد عرضية أرضية رائعة من أيمن أشرف حولها مهاجم الأهلي بيمناه إلى جوار القائم الأيسر للفريق الإثيوبي.

ومرر وليد سليمان كرة بينية إلى ميدو جابر الذي انطلق من الجهة اليسرى لينفرد ويسدد كرة أرضية ضعيفة للغاية وصلت سهلة إلى الحارس الإثيوبي في الدقيقة 82.

وحاول مروان محسن من جديد في الدقيقة 83 بعد تمريرة في العمق ليراوغ المدافع وينفرد ويسدد بيسراه كرة قوية ردها القائم الأيسر لتضيع فرصة الثالث.

وفي الدقيقة 84 أهدر وليد سليمان فرصة أخرى بعد كرة داخل منطقة الجزاء سيطر عليها بيمناه ثم أرسل تسديدة قوية بيسراه لكنها علت عارضة الحارس بمسافة قريبة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل