المحتوى الرئيسى

"كهنة أسيوط" تطمئن شعب الإيبارشية على الحالة الصحية للأنبا يؤانس | أسايطة

12/14 16:38

الرئيسيه » أخر الأخبار » أخر الأخبار » بيانات و تصريحات » “كهنة أسيوط” تطمئن شعب الإيبارشية على الحالة الصحية للأنبا يؤانس

طمأن كهنة إيبارشية أسيوط شعب الإيبارشية على الحالة الصحية للأنبا يؤانس أسقف الإيبارشية، وذلك صباح اليوم الجمغة، خلال صلاة القداس الإلهي بعدد من الكنائس قائلين: “الأنبا يؤانس بخير ويرسل رسالة طمأنينة إلى الشعب، وسيعود في القريب العاجل إلى مقر الإيبارشية”.

وأشار الكهنة إلى أن برنامج صلوات وتسابيح كهيك مستمرة كما هي مقررة.

كان قد سافر لفيف من كهنة إيبارشية أسيوط، أمس الخميس، إلى القاهرة لزيارة أبيهم وراعي الإيبارشية الأنبا يؤانس للأطمئنان على حالته الصحية، وذلك بمستشفي الحياة بالقاهرة.

وفي سياق آخر زار البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، صباح اليوم الجمعة، الأنبا يؤانس أسقف أسيوط وساحل سليم والبداري للاطمئنان على صحته بعد خضوعه لإجراء عملية بنجاح تم خلالها تركيب مسمار نجاعي وشريحة في القدم اليسرى.

وأكد مصدر كنسي في تصريحات لـ”ولاد البلد” استقرار حالة الأنبا يؤانس بعد تعرضه لحادث سير أسفر عنه أصابته بكسر في القدم اليسرى.

كان قد تعرض الأنبا يؤانس أسقف أسيوط وساحل سليم والبداري، مساء الثلاثاء الماضي، لحادث سير أسفر عنه إصابته بكسر بالقدم وكدمات بسيطة أثناء توجهه إلى القاهرة، للمشاركة في تسبيحة كيهك بكنيسة السيدة العذراء بأرض الجولف.

 يمكنكم الاشتراك في خدمة WhatsApp من خلال إرسال رسالة على رقم : ٠١٢٧٥٦٦٦٩٣١ لتصل لكم أخبارنا

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل