المحتوى الرئيسى

بعد فشل عملية «الليزك».. صدمة بسبب انتحار مذيعة أمريكية

12/14 16:27

أعلنت قناة "فوكس تو ديترويت" عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" أمس، الخميس، انتحار مذيعة الأرصاد الجوية العاملة بالقناة جيسكا ستار.

تُعد مراسلة الصباح إيمي أندروز أول من شارك الخبر عبر موقع القناة على "تويتر" قائلة " قلوبنا مكسورة، علمنا أن جيسكا ستار اُخذت حياتها الليلة الماضية"، ونعت القناة "ستار" قائلة "كلنا في حالة صدمة ولا يمكن أن نؤمن بأن مثل هذا الشخص الرائع والمشرق والذكي لن يكون معنا بعد الآن"، ولكن لم تقدم القناة أي تفاصيل إضافية عن وفاتها.

توقفت "ستار" عن العمل إجباريًا في أكتوبر الماضي بسبب خضوعها لجراحة الليزك، وأعلنت في فيديو نشرته عبر موقع التواصل الاجتماعي في 13 نوفمبر الماضي عودتها للعمل علي الرغم من أنها لا تزال في فترة التعافي وأنها تعاني من الرؤية الباهتة لاستخدامها العدسات اللاصقة لمدة 23 عاماً، وأن من الأطباء أخبروها أنها تحتاج حوالي ثلاثة أشهر حتى تُشفى بنسبة 100% .

وأضافت جيسكا أنها سعيدة بالعودة لمكتبها، ثم عادت ونشرت تدوينة عبر حسابها الرسمي بموقع "تويتر" بعد يوم واحد من الفيديو، أوضحت فيه أنها بحاجه لمزيد من الوقت للتعافي، فصرحت "الأمس كان صراعا بالنسبة لي. أنا حقا أريد أن أعود ولكن بحاجة إلى مزيد من الوقت لاسترداد صحتي"،" أرجو أن تبقيني في تفكيرك خلال هذا الوقت الصعب".

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل