المحتوى الرئيسى

طالبة إعدادي تشنق نفسها.. "بتحب واحد 17 سنة وأبوها خد منها التليفون"

12/14 16:14

أقدمت طالبة بالصف الثالث الإعدادي بقرية "بلجاي" التابعة لمركز المنصورة بمحافظة الدقهلية، اليوم، على الانتحار شنقا بواسطة إيشارب حريمي، داخل غرفة نومها بمنزلها بعد قيام والدها بسحب هاتفها المحمول ومنعها من الذهاب إلى المدرسة لاكتشافه وجود علاقة بينها وبين أحد الشباب ووجود محادثات بينهما عبر الهاتف.

تلقى اللواء محمد حجي مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد شرباش مدير المباحث المديرية، يفيد بورود إشارة من مستشفى التأمين الصحي بسندوب، تفيد بوصول "شيماء. م"، 14 سنة، طالبة بالصف الثالث الإعدادي، ومقيمة بقرية بلجاي مركز المنصورة جثة هامدة.

انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المنصورة بقيادة الرائد أحمد توفيق، رئيس المباحث إلى المستشفى، وبسؤال والدها ووالدتها، في محضر الشرطة، أكدا بقيامها بشنق نفسها بواسطة حبل ملفوف حول رقبتها واكتشافهم وجود إيشارب معلق بحلقة حديدية في مروحة السقف بغرفة نومها وذلك بعد سحب والدها منها هاتفها المحمول لتحدثها مع أحد الشباب، إلى أن تم العثور على جثتها معلقة في سقف غرفة نومها.

وأكدت تحريات المباحث، أن والد الطالبة منعها من الذهاب إلى المدرسة منذ أسبوع، بعد أن اكتشف علاقة حب بينها وبين شاب يكبرها بحوالي 3 سنوات، فحاولت الطالبة الانتحار بقطع شريان يدها اليمني، وتمكنت أسرتها من إسعافها وعلاج الجرح، إلا أنها هددت أسرتها بعدها قائلها "هاموت نفسي" وظلت أمورها هادئة بعدها حتى عثروا عليها معلقة في السقف بإيشارب.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل