المحتوى الرئيسى

المنشط الجنسي أنقاذ حياة طفلته.. استخدام الفياجرا في علاج رضيعة من مرض نادر - صوت الأمة

12/14 07:10

"طالما حرص الأب على أن يبعد أدويته وعلاجاته الخاصة عن متناول أطفاله، فكان شديد الالتزام بالتحذيرات المكتوبة على علبة الدواء، تحسبًا أن يلتقط أحد أطفاله حبة من دواءه ليعود عليه بالآثار الصحية السلبية، حتى جاء يوم وتخلص منه إطلاقًا بعدما عكف عن استخدامها، فلم يكن يعرف أن هذا الدواء ربما يكون سبيلًا لإنقاذ ابناؤه من مرض ما.

ربما لن يخال إلى عقل أي شخص، أن حبوب الفياجرا التي يستخدمها الرجال من أجل علاج ضعف الانتصاب وزيادة القدرة الجنسية لديهم، ربما تكون علاجًا فعالًا لأحد الأمراض النادرة التي تصيب الأطفال.

وفقًا لما رواه الموقع الهندي بولد سكاي، أصيبت طفلة رضيعة تدعى "إلودي"، بمرض نادر، فاضطر الأطباء لعلاجها من خلال إعطاؤها جرعات من الفياجرا.

ويقول والد الطفلة، أن طفلته كانت بصحة جيدة منذ ولادتها، حتى فوجئ بأعراض غريبة، حيث تضخم وجهها وتتقيأ في أوقات كثيرة دون أي سبب، مشيرًا إلى أن هذه العلامات دفعته للاستعانة بالأطباء بغرض توقيع الكشف الطبي عليها.

ويضيف، بعد أن أجرى الأطباء الفحوصات اللازمة، استغرقوا وقتًا طويلًا لتحليل حالتها الصحية، إلى أن اكتشفوا أخيرا أنها تعاني من مرض نادر جدا يتضمن عرقلة الأوردة اللمفاوية، ونتيجة لذلك، انتشر سائل العقدة الليمفاوية فوق جسم الطفلة.

ولفت الأب، إلى أن الأطباء قاموا بإعطاء الطفلة جرعة من الفياجرا لاحتوائها على المادة الكيميائية النشطة "Sildenafil"، والتي تعمل بشكل جيد على علاج هذه الحالة.

السيدة زينب تشهد أول ضحايا الفياجرا النسائية.. وخبراء يحذرون: تتسبب في تدمير خلايا المخ

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل