المحتوى الرئيسى

بالفيديو- محمد رجب: السبكي ظلم "بيكيا" من أجل محمد رمضان

12/14 00:53

تحدث الممثل محمد رجب عن أزمة فيلمه "بيكيا " والأسباب التي حالت تحقيقه إرادات تذكر خلال طرحه في موسم عيد الأضحى الماضي.

قال محمد رجب: "الظلم الذي تعرض له فيلم (بيكيا) لم يحدث في تاريخ السينما كلها، فالطبيعي أن يكون المنافسة هو من يقف ضدي، ولكن ما حدث مثير للدهشة لأن منتج العمل نفسه وهو أحمد السبكي، فكنت أبني أحلام كثيرة حول العمل وانتظر طرحه بفارغ الصبر لاكتشف بعدها أنه مجرد ملصقات دعائية فقط والفيلم غير موجود بالسينمات وهو ما اعترفت به غرفة صناعة الفيلم وأن فيلمي لم يطرح بالأساس للجمهور".

وأوضح: "أن محمد السبكي تعمد منع عرض فيلم (بيكيا) للجمهور من أجل فيلم منافس آخر وهو فيلم محمد رمضان بسبب أن ابنه كريم السبكي هو منتج ومخرج العمل، ولو كان المخرج شخصا أخر لما فعل ذلك، وهو أكبر ظلم تعرضت له وأشكره على أعظم صفعه وجهها لي في حياتي، ولكن أنا فخور بفيلمي رغم ذلك".

وتابع: "فيلمي "بيكيا" كان مجرد ملصق دعائي فقط على السينمات، ولا يعرض بالداخل للجمهور، وظل كذلك طوال أيام عيد الأضحى ولم يطرح إلا في اليوم الخامس"، وذلك خلال لقائه في برنامج "حفلة 11" مع سمر يسري.

جدير بالذكر أن فيلم "بيكيا" لم يحقق سوى 2 مليون جنية، وطرح في موسم عيد الأضحى الماضي، ونافس أمام أفلام "الديزل" لمحمد رمضان، والبدلة "لتامر حسني وأكرم حسني.

تدور قصة الفيلم حول شخصية مصطفى الذي يعمل باحثا في أدوية السرطان والإيدز، وتعلم منظمة دولية أن هناك باحثا مصريا لديه بحث يخلص البشرية من هذه الأمراض، فتحاول خطفه فيضطر مصطفى للهرب، والتظاهر بفقدان الذاكرة، ويعيش داخل "مقلب زبالة وخردة"، لحين الانتهاء من البحث العلمي، ومع تصاعد الأحداث ينتهي مصطفى من البحث، ويعلم أصدقاؤه بالأزمة التي يتعرض لها، ثم يبلغون الأمن لمحاولة الحفاظ على حياته، ويتم القبض على المنظمة.

يضم العمل مجموعة من الفنانين منهم أيتن عامر ومحمد لطفي وأحمد حلاوة وأحمد صيام ومجدي بدر وشيماء سيف وميرنا جميل، والفيلم من تأليف محمد سمير مبروك، وإنتاج أحمد السبكي، ومن إخراج محمد حمدي.

بالفيديو- محمد رجب: لهذا السبب يلقبوني بـ"آل باتشينو العرب"

خاص- محمد رجب: استعد لبطولة عمل سينمائي جديد.. هذا ما حدث في فيلم "استدعاء ولي عمرو"

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل