المحتوى الرئيسى

سولاري يصف أداء ريال مدريد أمام سسكا موسكو بالكارثي

12/13 22:05

سانتياجو سولاري - مدرب ريال مدريد

وصف الأرجنتيني سانتياجو سولاري المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني أداء فريقه أمام سسكا موسكو الروسي بدوري أبطال أوروبا بـ"الكارثي".

وخسر الريال على ملعبه ووسط جماهيره بثلاثية دون رد، وهي الهزيمة الأكبر للفريق الملكي في دور المجموعات على ملعبه طوال مشاركاته في البطولة.

وصرح سولاري في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "أنا حزين جداً على النتيجة اليوم، لقد خاطرت كثيراً، ولكن أعتقد أنه كان من الضروري إعطاء دقائق أكثر لصغار السن و إراحة اللاعبين العائدين من الإصابة".

وأضاف المدرب الأرجنتيني: "أنا محبط بعد الخسارة في ملعبنا، لم يكن ذلك ما توقعناه، لم نكن في تركيزنا سواء في الدفاع أو الهجوم، وقدمنا شوطاً ثانياً كارثياً".

وواصل سولاري: "لعبنا بشكل جيد في أول 35 دقيقة فقط، ولكن بدون أن نكون حاسمين على المرمي، ولم نتمكن من إنهاء الهجمات بشكل جيد".

وفي نهاية تصريحاته، دعا سولاري إلى نسيان الهزيمة.. واختتم: "هناك العديد من الأشياء التي يجب أن نفكر فيها الآن قبل أن نفكر من سيكون منافسنا في الدور القادم".

صفحة مخصصة للكرة الأسبانية، سنركز فيها على أخبار الدوري الذي يضم العشرات من النجوم الكبار، ولا سيما في ناديي ريال مدريد وبرشلونة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل