المحتوى الرئيسى

الهاتف Lenovo Z5S سيأتي مع المعالج Snapdragon 678، وسيعمل مسبقًا بنظام Android 9 Pie - إلكتروني

12/13 19:23

قامت شركة Lenovo للتو بالتشويق لهاتفها القادم Lenovo Z5S على الشبكة الإجتماعية الصينية Weibo. وفي إعلاناتها التشويقية الجديدة كشفت لنا شركة Lenovo بأن الهاتف Lenovo Z5S سيضم المعالج Snapdragon 678، وسيعمل مسبقًا بنظام Android 9 Pie.

المثير للإهتمام في الأمر هو أن شركة كوالكوم لم تعلن بعد عن هذا المعالج، ولكن يمكن أن يكون المعالج Snapdragon 6150 الذي تم رصده مؤخرًا على منصة Geekbench هو في الواقع المعالج Snapdragon 678. ونحن نعتقد بأن هذا المعالج سيضم نواتين قويتين من طراز Kryo 365 Gold بناءًا على نتيجة هذا المعالج في إختبار النواة الواحدة، وستة أنوية أخرى متوسطة القوة. وعندما يتعلق الأمر بأداء هذا المعالج في إختبار النوى المتعددة، فهو قريب من أداء المعالج Snapdragon 710.

على أي حال، تؤكد الإعلانات التشويقية الجديدة كذلك أن الهاتف Lenovo Z5S سيضم ثلاث كاميرات في الواجهة الخلفية، بينما تشير التسريبات السابقة إلى أنه سيضم شاشة بحجم 6.3 تضم ثقبًا في الجزء الأوسط العلوي من أجل الكاميرا الأمامية، فضلا عن مستشعر بصمات الأصابع في الواجهة الخلفية، وبطارية بسعة 3210mAh.

لحسن الحظ لن نضطر إلى الإنتظار لفترة طويلة لأنه من المقرر أن يتم إزاحة الستار رسميًا عن الهاتف في اليوم 18 من شهر ديسمبر الجاري.

Pingback: الهاتف Lenovo Z5S سيأتي مع المعالج Snapdragon 678، وسيعمل مسبقًا بنظام Android 9 Pie – شبكة الاخبار العربية التقنية()

Advertise Contact الإتصال بنا Privacy Terms of Use

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل