المحتوى الرئيسى

الأسعار مفاجئة .. مبادرة ثانية لمستقبل وطن لبيع اللحوم بمدينة طهطا

12/13 17:44

قال اللواء محمد مصطفى، أمين عام حزب مستقبل وطن بمحافظة سوهاج، أن أمانة الحزب الفرعية بمدينة طهطا، أطلقت مبادرة لبيع اللحوم البلدى الحمراء للمواطنين بالمدينة، بسعر مخفض للمواطنين يبلغ 90 جنيها للكيلو.

وأوضح مصطفى – بحسب بيان صحفي صادر اليوم عن أمانة إعلام الحزب بسوهاج - أن المبادرة تتم بإشراف ومتابعة من المهندس أشرف رشاد الشريف، رئيس الحزب، وتعد الثانية فى هذا الاتجاه، عقب مبادرة الحزب الأولى لبيع اللحوم بأسعار مخفضة بمركز ومدينة المنشاة.

وأكد المهندس محمد محمود لبيب، أمين تنظيم الحزب بسوهاج، أن المبادرة يتم تنفيذها بالتعاون مع الجمعية التعاونية الإستهلاكية، وأحد أصحاب مزارع العجول البلدية، وستستمر لمدة شهر.

وتابع :  ويجرى حاليًا دراسة إستمرارها بعد نجاحها الواضح وإقبال المواطنين على منافذ البيع، مؤكدًا أن المبادرة تأتى فى إطار الدور المجتمعى للحزب بمساندة المواطنين ودعمهم، من أجل مواجهة أعباء المعيشة المتزايدة وغلاء الأسعار، والمساعدة فى توفير السلع الغذائية بأسعار أقل من المعروضة فى الأسواق، بما يعمل على محاربة جشع التجار والتأثير لخفض لأسعار.

وقال أسامة أبو عليو، أمين الحزب بمدينة طهطا، أن المبادرة بدأت منذ أكثر من أسبوع، بإقامة 7 منافذ بمدينة طهطا لبيع اللحوم البلدية بأسعار مخفضة لأهالى المدينة، وذلك أمام مسجد السلام، ومدرسة الصنايع، وبرج المطاحن، وموقف بنجا، والسوق البرانى، ومقر الحزب الوطنى القديم، وبميدان الساعة، لافتًا إلى أن المبادرة تستهدف ذبح 210 عجل خلال شهر بواقع 7 عجول يوميا، وبيعها بمنافذ البيع الخاصة بالحزب بسعر 90 جنيها للكيلو.

وأكد أبوعليو، أن نجاح المبادرة دفع الجزارين بالمدينة إلى النزول بسعر بيع كيلو اللحم من 140 جنيها إلى 100 جنيها للكيلو، لافتا إلى أن أمانة الحزب الفرعية بمدينة طهطا تدرس إستمرار المبادرة، فى ظل الإقبال المتزايد للمواطنين على منافذ البيع ومطالبتهم بإستمرارها.

ومن جانبهم استقبل أهالى مدينة طهطا مبادرة الحزب لبيع اللحوم بأسعار مخفضة ضمن تفعيل شعار الحزب " إحنا معاك "، بحالة شديدة من الفرح والسعادة، موجهين الشكر للحزب، وللرئيس عبد الفتاح السيسى على تشجيعه، ودعمه لإقامة هذة المبادرات، من أجل حماية ومساعدة المواطنين، وبخاصة البسطاء ومحدودى الدخل.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل