المحتوى الرئيسى

تطبيق Google Maps يحصل على تبويب جديد يدعى " من أجلك " على منصتي الأندرويد و iOS - إلكتروني

12/13 16:14

في صيف هذا العام، قامت شركة جوجل بنقل تبويب الإستكشاف ” Explore ” من قائمة الساندويتش إلى تبويب منفصل على الصفحة الرئيسية لتطبيق Google Maps، وتقديم إقتراحات للأماكن، إستنادا إلى نظام التقييم الداخلي. الآن أصبحت المنصة تعرض خيارات أكثر تخصيصًا في تبويب جديد تمامًا يدعى ” من أجلك | For You “، وهو التبويب الذي سيظهر الآن إلى جانب التبويبين Explore و Commute.

تم تصميم التبويب ” For You ” خصيصًا ليتناسب مع الأذواق والإهتمامات الشخصية للمستخدم. بعد وصوله إليك من خلال تحديث عادي، ستتيح لك هذه الميزة الجديدة تتبع المقاهي والمطاعم في المواقع التي حددتها أو التي قمت بتمييزها بالفعل على أنها منزلك أو مقر عملك.

يمكن وضع إشارة مرجعية على بعض الأماكن، فهي تذهب تلقائيًا إلى قائمة ” أريد الذهاب إليها “، وتتلقى أي تحديثات تحدث للقائمة، بما في ذلك إضافة عنصر جديد للقائمة، اقتراحات جديدة، إلخ. يمكنك استخدام هذه الميزة كبديل لتطبيق Google Trip نظرًا إلى أنه يجري إصدارها بالفعل في أكثر من 40 بلدًا على أجهزة iOS وفي أكثر من 130 بلدًا على أجهزة الأندرويد.

Pingback: تطبيق Google Maps يحصل على تبويب جديد يدعى ” من أجلك ” على منصتي الأندرويد و iOS – شبكة الاخبار العربية التقنية()

Advertise Contact الإتصال بنا Privacy Terms of Use

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل