المحتوى الرئيسى

Honor تكشف لنا عن تصميم الواجهة الأمامية للهاتف Honor V20 والألوان المتاحة للجهاز - إلكتروني

12/13 14:48

عرضت لنا العلامة التجارية الفرعية Honor التابعة لشركة Huawei في وقت سابق من هذا الأسبوع هاتفها القادم Honor View 20 في المؤتمر الصحفي الذي عقدته بهونغ كونغ مع ثقب من أجل الكاميرا الأمامية في الزاوية العلوية اليسرى من الشاشة. وعلاوة على ذلك، فقد كشفت لنا العلامة التجارية الصينية أيضا آنذاك أن الهاتف Honor View 20 سيأتي مع تقنية Link Turbo والتي تعمل على إستخدام 4G و WiFi في آن واحد، ومع كاميرا خلفية تضم مستشعر بدقة 48 ميغابكسل من طراز Sony IMX586. سيتم الكشف عن هذا الهاتف الواعد بشكل رسمي في اليوم 26 ديسمبر في الصين، والآن بدأت شركة Honor فعلاً مسلسل التشويق لهذا الهاتف على الشبكات الإجتماعية.

تظهر لنا هذه الصور الثلاث التي تم نشرها على الشبكة الإجتماعية الصينية Weibo التصميم الأمامي للهاتف Honor View 20 الذي سيصل إلى الصين تحت إسم Honor V20. وكما تلاحظون، فهذا الهاتف سيضم سماعة الأذن في الإطار العلوي، بينما سيضم أزرار التحكم بالصوت وزر التشغيل على الجانب الأيمن. في حين أن هناك إطار ضئيل في جميع الجوانب الأربعة، فالإطار السفلي يبدو أسمك قليلا، ولكن أشك في أنه سيشكل مشكلة للمستخدمين.

هذه الصور التشويقية الجديدة تكشف لنا أيضا بأن الهاتف Honor View 20 سيكون متوفرًا بثلاث ألوان مختلفة تشمل الرمادي والأحمر والأزرق، ولكننا لا نزال غير متأكدين مما إذا كانت هذه الألوان ستكون متدرجة أم لا.

قبل الختام، نود أن نشير إلى أنه سيتم الإعلان رسميا عن الهاتف Honor View 20 في الصين في اليوم 26 من شهر ديسمبر الجاري، في حين سيتم الإعلان عن إطلاقه على الصعيد العالمي تحت إسم Honor View 20 في اليوم 22 من شهر يناير المقبل بالعاصمة الفرنسية باريس. وسنحصل آنذاك على المعلومات المتعلقة بأسعار الهاتف على الصعيد العالمي.

Advertise Contact الإتصال بنا Privacy Terms of Use

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل