المحتوى الرئيسى

شاهد.. اعترافات المتهمين بمساعدة الشاب الدنماركي وصديقته في تصوير فيلم الهرم الإباحي

12/13 14:19

قال موسى عمر موسى، المتهم الأول في واقعة مساعدة شاب وفتاة من الدنمارك في الصعود للهرم الأكبر وتصوير فيلم إباحي، إنه يقيم فى نزلة السمان ويعمل جمال بمنطقة الأهرامات أن يوم 28 /11 تقابل مع سيدة اسمها هند وكان بصحبتها شخصين دنماركيين. 

وأضاف فى اعترافاته أنهما طلبا منه أن يصعدا إلى أعلى الهرم الأكبر، مضيفا انه قال لهم: "ممنوع صعود الهرم الأكبر وطلبت منهم 1400 دولار فقالوا لي كتير".

واستكمل المتهم: "بعد ذلك قولت لهم أنا عندى حل تانى وهو إنى اطلعكم بالنهار داخل بالحصان واسيبكم داخل المنطقة وانتم اتصرفو زى مانتو عايزين".

واضاف:" انتظرتهم الساعة 10 صباحا ولكنهم لم يأتو وفؤجئت بهم يتصلون بى الساعة 8 بليل وطلبوا منى أن يصعدو الهرم ، واتفقت معهم ان يدفعو لى 4 آلاف جنيه واصطحبتهما بعد ذلك إلى بوابة منطقة ترب المسلمين، وبعدما وصلنا لم يكن موجود موظف الآثار بالمنطقة ثم قفز الرجل والمرأة الدنماركيين إلى المنطقة الأثرية".

ومن جانبه قالت المتهمة الثانية التى تدعى هند على إبراهيم الحاصلة على بكالوريوس علوم، ان بداية الواقعة عندما تقابلت مع الشاب الدنماركى فى كافيه فى منطقة وسط البد، مضيفة انها تعرفت على الشاب عن طريق إحدى تطبيقات الهاتف المحمول.

وأضافت المتهمة فى تحقيقاتها: "ان الشاب الدنماركى اندريا قال لها إن حلمه أن يصعد إلى الهرم، واضافت انه فى يوم 28 تقابلت مع الشاب الدنماركى وصديقته فى منطقة أبو الهول".

واستكلمت المتهمة كلامها : "الشاب الدنماركى كان معه صورة لشخص وطلب منى مقابلته واكتشفت بعدما قمنا بالسؤال عليه انه عم موسى".

واضافت المتهمة: " توصلنا لعم موسى الذى طلب من اندريا 1400 دولار مقابل صعود الهرم، وثانى يوم قام اندريا وصديقته بطلبى أن اذهب لهم عند الهرم ، وطلبا منى ان اتصل بعم موسى، وبالفعل قمنا بالاتصال به وحضر لنا ، وفى اليوم الثانى عرفت ان عم موسى اصعدهمت للهرم مقابل 4 آلاف جنيه.

وكانت وزارة الداخلية تمكنت من ضبط اثنين من المتورطين فى واقعة تسلق شخصين من السائحين الأجانب الهرم الأكبر بمنطقة الأهرامات الأثرية وظهورهما فى مشهد فاضح ليلاً حيث تم تشكيل فريق بحث بمشاركة أجهزة وزارة الداخلية، حيث تم تحديد صاحب مقطع الفيديو ويدعى اندرياس هافيد اندريسين 23 سنة مصور فوتوغرافي الذى تسلّل المنطقة الأثرية ليلاً بصحبة الدنماركية جوزفين سارة بالس وتمكّنا من تصوير مشاهد فاضحة لهما أعلى سطح الهرم. 

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل