المحتوى الرئيسى

صالح جمعة يقيّم تجربته بالسعودية ويكشف أهدافه مع الأهلي المصري

12/12 20:28

أكد صالح جمعة، لاعب النادي الأهلي المصري، أن احترافه في الفيصلي السعودي لم يكن ناجحاً بالشكل الكافي بالنسبة له، مشيراً إلى أنه يستهدف الوجود بشكل قوي في الدوري المصري المرحلة المقبلة.  

الإنتاج الحربي يعود للمربع الذهبي بفوزه المتأخر على دجلة

وكان صالح جمعة، قد رحل يناير الماضي عن النادي الأهلي معاراً لمدة موسم ونصف للفيصلي السعودي، قبل أن يفسخ تعاقده مؤخراً بالتراضي مع إدارة الفيصلي ويعود للأهلي منتظراً مصيره في يناير المقبل.

وصرح صالح جمعة لقناه ناديه قائلاً "عندما انتقلت للدوري السعودي، كنت أريد المشاركة في المباريات من أجل الوجود في منتخب مصر والانضمام لقائمة كأس العالم 2018، خاصة أنني أوجد بالقائمة أكثر من مرة".

وتابع "لكن هذا لم يحدث بالنسبة لي، وعند انهاء فترتي مع الفيصلي، وجدت أنني لم أنجح هناك، وبالتالي كان يجب أن أستمر في الأهلي ولا أنتقل للدوري السعودي، الأمور كانت تختلف معي بشكل كبير".

واختتم "لدي العديد من الأهداف خلال المرحلة المقبلة، يجب أن أتعلم من أخطاء الماضي، لا أريد الرحيل من الأهلي، هدفي هو أن أصبح أفضل لاعب في مصر وأفريقيا وأوجد بكأس الأمم الأفريقية الفترة المقبلة، أخوض فترة تأهيلية، وسأعود للتدريبات وأنا في كامل قوتي".

عنوان الكرة العربية في العالم العربي هو الإثارة، التي لن تغيب عن هذه الصفحة المتواجدة في كافة الأزمنة والأحداث عبر شبكة مراسليها.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل