المحتوى الرئيسى

التدشين خلال 10 أيام.. تفاصيل اندماج تحالفي "الأمة" و "السياسي المصري"

12/12 18:27

يخوض تحالف الأمة الذي يقوده المهندس موسى مصطفى موسى، رئيس حزب الغد، مشاورات مكثفة مع التحالف السياسي المصري، بقيادة المهندس تيسير مطر، للسعي نحو اندماج التحالفين خلال الفترة المقبلة.

وأعلن المجلس الرئاسي للتحالف السياسي المصري، الذي يضم مجموعة من الأحزاب، اندماج التحالف مع تحالف الأمة، موضحًا أنه تمت الموافقة على تعديل لائحة التحالف السياسي بالمتغيرات الجديدة.

وقال اللواء رؤوف السيد، رئيس حزب الحركة الوطنية، أحد أحزاب التحالف السياسي المصري، إن الاندماج لم يتم بشكل رسمي حتى الآن، لافتًا إلى أن ما تم نشره في عدد من المواقع بشأن إتمام الاندماج أمر غير صحيح.

وأضاف السيد، لمصراوي، أن ما يحدث الآن مجرد مشاورات ستنتهي إلى إعلان الاندماج في القريب العاجل على أقصى تقدير بعد أسبوع أو 10 أيام من الآن.

ولفت رئيس حزب الحركة الوطنية، إلى أن المفاوضات ليست بين التحالف السياسي المصري وبين حزب الغد، ولكنها مشاورات بين تحالفين كل منهما يضم مجموعة من الأحزاب السياسية.

وأوضح سمير عبدالعظيم، المستشار القانوني لحزب الغد، أن المشاورات التي تجري حاليًا تتم بين المهندس تيسير مطر وبين المهندس موسى مصطفى موسى، وعدد من قيادات التحالفين.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل