المحتوى الرئيسى

'The Jackbox Party Quintpack' الجمهور يساهم في الفوز والخسارة

12/12 16:48

هل تعرف The Jackbox Party Pack ؟، إنها سلسلة ألعاب فيديو تعمل على مختلف المنصات، وتم إصدار نسختها الأولى عام 2014 ومنذ ذلك الوقت نشرت عدة إصدارات، يحتوي كل إصدار على خمسة ألعاب.

هذه السلسلة أصدرت نسخة مجمعة مؤخرا هى "The Jackbox Party Quintpack" والتى تشبه بقية الإصدارات فى أنها تلعب على الإنترنت، وتتطلب شخص واحد فقط لامتلاك وتشغيل اللعبة. ويمكن للاعبين المتبقين مشاهدة اللعبة عبر الكمبيوتر أو وحدة التحكم الخاصة بأول لاعب، أو يمكن أن يكونوا بعيدين عن الأنظار، ومشاهدة اللعبة من خلال خدمات الوسائط المتدفقة.

ويستخدم جميع اللاعبين الأجهزة التي تدعم الويب، بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة الجوّال أو التابلت، لإدخال "رمز الغرفة" في خوادم Jackbox المخصصة للدخول إلى اللعبة.

وتقتصر اللعبة بشكل عام على 8 لاعبين نشطين، وأي لاعبين آخرين يربطون بالغرفة بعد ربط هؤلاء اللاعبين يمكنهم التأثير على كيفية تحديد الدرجات والتأثير فى الفائز، وكثيرًا ما تمنح اللاعبين فرصة التصويت للحصول على أفضل إجابة أو رسم؛ وتستمر اللعبة في عدد من الجولات، ويتم الإعلان عن الفائز الذي يحصل عادةً على أعلى الدرجات في النهاية.

أما مضمون اللعبة فمتنوع، ففى كل إصدار توجد 5 ألعاب مختلفة والفيصل دائما هو مجهود اللاعب ومساهمة الجمهور الذى يستطيع المساهمة فى فوز اللاعب أو خسارته.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل