المحتوى الرئيسى

هكذا رد هاني البحيري على منتقدي فستان الـ10 مليون دولار المرصع بالماس - كبسولة

12/12 17:49

علق مصمم الأزياء العالمي هاني البحيري، على الجدل الذي صاحب الاعلان عن الفستان الذي الذي كانت ترتديه في ختام الديفيليه العاشر والذي يصل سعره لـ 10 مليون دولار، بالقول ان الماس هو المستفز للشعب المصري وليس عمله.

وقال ردا على سؤال حول استفزاز مشاعر المواطنين، قال: “الاستفزاز من المجوهرات مش مني أنا، ده 10 ملايين دولار وهي ثمن المجوهرات فقط”.

وأضاف أن الماس الذي طرز به الفستان من شركة مصرية خالصة وقيمته بالفعل 10 ملايين دولار، والغرض الأساسي هو جذب السوق العالمية لمصر.

وأضاف “البحيري”، خلال مداخلة هاتفية في برنامج “كل يوم”، مع الإعلامي وائل الإبراشي، على قناة “DMC”، أن القيمة الحقيقة في الأيد المصرية التي تعمل، مستطردًا: “أعمل في هذا الفستان منذ عام و80% منه تم بأيدي أنا”.

وكانت النجمة اللبنانية نيكول سابا، تألقت بفستان زفاف تخطى ثمنه الـ 180مليون جنيه مصري في ختام الديفيليه العاشر لمصمم الأزياء العالمي هاني البحيري، الذي ضم أحدث السواريهات وفساتين الزفاف الشتاء وخريف 2019، والتي سبق له تقديمها مؤخرا بأسبوع الموضة الأورينتال ببارس، بالإضافة إلى بعض القطع التى يقدمها لأول مرة عن صيف وربيع نفس العام.

البريد الالكتروني لن ينشر البيانات الهامه معلمه ب *

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل