المحتوى الرئيسى

مانشستر يونايتد يمنح مورينيو الضوء الأخضر للتعاقد مع مدافع توتنهام

12/11 15:39

منح نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي الضوء الأخضر لمدربه البرتغالي جوزيه مورينيو للتعاقد مع البلجيكي توبي ألدرفيريلد، مدافع توتنهام، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكان مانشستر يونايتد قريبا من التعاقد مع المدافع البلجيكي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، إلا أن توتنهام تمسك بخدمات مدافعه، وفشل اليونايتد في تدعيم خط الدفاع بلاعب جديد حتى أغلق سوق الانتقالات.

وقالت صحيفة "صن" البريطانية إن مورينيو عقد اجتماعا بصحبة وكيله خورخي مينديز مع إد وودوارد، نائب الرئيس التنفيذي لنادي مانشستر يونايتد، من أجل الاتفاق على اللاعبين المقرر اجتذابهم في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ووضع مورينيو، ألدرفيريلد على رأس اهتماماته في يناير/ كانون الثاني المقبل، في ظل حاجة الفريق للتعاقد مع مدافعين جدد منذ فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وينتهي تعاقد المدافع البلجيكي مع توتنهام بنهاية الموسم الحالي، إلا أن النادي اللندني يمتلك بندا لتمديد العقد لموسم إضافي من طرف واحد.

وفي حالة عدم تجديد عقد ألدرفيريلد واستخدام توتنهام بند تمديد العقد، سيشتمل العقد الجديد على شرط جزائي قيمته 25 مليون يورو، وهو ما سيجعل يونايتد قادرا على ضمه.

يُذكر أن ألدرفيريلد شارك مع توتنهام في 19 مباراة منذ بداية الموسم الحالي، كما ساهم في حصول المنتخب البلجيكي على المركز الثالث بنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

تغطية مستمرة لأخبار الكرة الإنجليزية، ولا سيما ما يتعلق بالدوري الذي يعتبر الأقوى والأشهر على مستوى العالم.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل