المحتوى الرئيسى

بالفيديو: يرتدي 13 كغم من الذهب في حله وترحاله

12/11 14:05

يجذب رجل أعمال فيتنامي الكثير من الاهتمام على مواقع التواصل الاجتماعي الآسيوية بسبب هوسه بالذهب الذي دفعه لارتداء كميات كبيرة من الذهب أثناء جميع تحركاته.

يرتدي تران نجوك فوك البالغ من العمر 36 عاماً ما مجموعه 13 كيلوغراماً من الذهب أثناء جميع تحركاته، ويرافقه دائماً ما لا يقل عن 5 من الحراس الشخصيين للحفاظ على أمنه وسلامة الذهب الذي يرتديه.

وقد بدأ فو بتصدر عناوين الأخبار في فيتنام الأسبوع الماضي، بعد سلسلة من مقاطع الفيديو التي انتشرت له على موقع يوتيوب، يظهر فيها وهو يعرض مجوهراته الضخمة التي يرتديها. ومنذ ذلك الحين لقيت الصور ومقاطع الفيديو الخاصة به، رواجاً كبيراً على كافة مواقع التواصل الاجتماعي في فيتنام والصين وتايلند.

وفي حين أعرب بعض الناس عن شكوكهم في أن المجوهرات من الذهب الحقيقي، تساءل معظم المعلقين عن كيفية مقدرة الرجل على التجوال وهو يحمل هذا الوزن من الذهب. وقد اعترف رجل الأعمال بأنه واجه صعوبة في التجول مع هذا الحمل الزائد في بداية الأمر، ولكنه اعتاد عليه فيما بعد.

وفي حديث له للصحفيين المحليين قال فوك، إن مجموعته الحالية من الإكسسوارات الذهبية التي تبلغ قيمتها 550 ألف دولار أمريكي، تتكون من سلسلة ذهبية وزنها 5 كيلو غرامات، وسوارين كبيرين يزن كل منهما 5 كيلوغرامات أيضاً، وأربعة خواتم يزن كل منها 500 غرام.

وكان رجل الأعمال الشاب قد بدأ باقتناء المجوهرات منذ خمس سنوات، بعد أن أخبره أحد المستشارين الروحانيين بأن ارتداء الذهب يجلب الحظ الجيد.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل