المحتوى الرئيسى

فالفيردي يدافع عن كوتينيو.. ويؤكد غياب سواريز عن مواجهة توتنهام

12/11 18:18

دافع إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة الإسباني، عن البرازيلي فيليبي كوتينيو لاعب وسط الفريق الكتالوني، بعد تراجع مستوى اللاعب بشكل ملحوظ مؤخراً.

المدرب الإسباني قال في المؤتمر الصحفي لمواجهة برشلونة ضد توتنهام في دوري أبطال أوروبا: "كوتينيو لاعب رئيسي في الفريق، لا يمكن الاستغناء عنه، هو بحاجة للوقت فقط من أجل استعادة مستواه".

وأكد فالفيردي وجود تعديلاات بتشكيلة الفريق في المواجهة، وأضاف: "لويس سواريز سيحصل على راحة ولن يخوض المباراة، ومشاركة الحارس الهولندي ياسبر سيلسين واردة جدا، وعلى الرغم من ذلك فهدفنا هو الانتصار ".

وبخصوص المواجهة واصل المدرب الإسباني: "ننتظر مباراة قوية ضد توتنهام، فهم يريدون الانتصار لضمان التأهل لدور الـ16، كما أن لديهم هاري كين وهو مهاجم جيد ومن بين الأفضل على الصعيد العالمي".

وعن عدم التزام بعض اللاعبين وفي مقدمتهم الفرنسي عثمان ديمبلي جناح الفريق صرح فالفيردي: "هو لاعب موهوب ونحن في النادي نريد مساعدته، وضعيته مسألة داخلية وسنحاول حلها أيضاً داخل النادي".

وتابع: "ديمبلي يقوم بأعمال ممتازة في الملعب ويساعدنا كثيراً، لكن هناك بعض القواعد عليه أن يلتزم بها مثله مثل بقية اللاعبين، نريد مساعدته وجعله يعطي كل إمكانياته، هو لاعب شاب ومتأكد بأننا نستطيع تجاوز هذه الأمور".

وفي نهاية تصريحاته أكد فالفيردي جاهزية البرازيلي آرثر ميلو لاعب وسط الفريق للمشاركة في المباراة، مشيراً إلى أنه أبعده عن مواجهة إسبانيول في الدوري الإسباني لمنحه مزيدا من الراحة قبل العودة.

صفحة معنية بكل ما يتعلق بالمنافسات الدولية التي تخوضها الفرق والمنتخبات المشهورة سواء قاريًّا أو عالميًّا.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل