المحتوى الرئيسى

أهلي ٢٠٠٠ يفوز على الاتصالات ٧-١ في بطولة منطقة القاهرة

12/10 19:22

حقق فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي «مواليد ٢٠٠٠» فوزًا كبيرًا على فريق الاتصالات، بسبعة أهداف مقابل هدف، في للمباراة التي جمعتهما، اليوم الاثنين، على ملعب الأهلي بمدينة نصر، ضمن الجولة الثالثة عشرة من بطولة منطقة القاهرة.

بدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من:

الدفاع: مصطفى إلياس – محمد علاء – فارس طارق – علاء الشربيني.

الوسط: ضياء وحيد – وليد عطية – ميدو الرفاعي – زياد طارق – كرم النقيب.

وقبل نهاية الشوط الأول، خرج علاء الشربيني بعد شعوره بألم في قدمه، وشارك حسون محمد بدلا منه، ومع بداية الشوط الثاني شارك محمد حجازي لأول مرة بعد عودته من الإصابة، بدلا من كرم النقيب، ثم شارك محمد مصطفى “أوكا” بدلا من زياد طارق.

سجّل العربي جمال الهدف الأول للأهلي في الدقيقة التاسعة، بعد متابعة جيدة لكرة ارتدت من حارس المرمى إثر تسديدة من كرم النقيب، ليرفع رصيده إلى ١٣ هدفًا في صدارة الهدافين. وأضاف فارس طارق الهدف الثاني في الدقيقة الـ١٨، من مجهود فردي رائع، بعد مراوغة أكثر من مدافع، ولكن الاتصالات قلّص الفارق قبل نهاية الشوط الأول عن طريق إسماعيل عماد.

وفي الدقيقة الأولى من الشوط الثاني، سجّل ضياء وحيد الهدف الثالث بعد انفراده بحارس المرمى، وأضاف مصطفى إلياس الهدف الرابع من تسديدة رائعة في الدقيقة الـ٥٤، ثم سجل زياد طارق الهدف الخامس في الدقيقة الـ٦٥ بعد توغّل رائع داخل منطقة الجزاء، وأضاف إلياس الهدف السادس من ركلة جزاء في الدقيقة الـ٧٧، قبل أن يسجل محمد مصطفى “أوكا” الهدف السابع من ضربة رأسية، إثر ركلة ركنية في الدقيقة الـ٨٧.

بهذا الفوز، رفع الأهلي رصيده إلى ٣٤ نقطة في المركز الأول، وتتبقى له مباراة مؤجلة أمام فريق سراي القبة، علمًا بأنه فاز هذا الموسم على السكة الحديد والنصر بنتيجة واحدة ٢-صفر، وتعادل مع مصر للتأمين ٣-٣، ثم فاز على طلائع الجيش ٣–٢، ومركز شباب زينهم ٦–صفر، والمعادي واليخت ٥–صفر، والغابة ووادي دجلة والمقاولون العرب بنتيجة ٢–صفر، والمصري القاهري ٥-١، وعين الصيرة ٦-صفر، وأخيرًا الاتصالات ٧-١، مسجلًا ٤٥ هدفًا بينما تلقى ٧ أهداف فقط.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل