المحتوى الرئيسى

«بروس» بين الترشح لتدريب الأهلي والدخول ضمن حساب «شيفيلد وينزداي»

12/10 19:15

كشفت تقارير صحفية اليوم، عن اقتراب الإنجليزي ستيف بروس، المدير الفني السابق لفريق هال سيتي وأستون فيلا، من تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال الفترة المقبلة.

ويبحث الأهلي عن مدير فني جديد يقود الفريق، عقب إقالة باتريس كارتيرون، من تدريب الفريق عقب وداع البطولة الأفريقية، مما جعل البعض يتوقع أن بروس، كالإعلامي أحمد شوبير، أن مدرب إنجليزي قد يقود الأهلي.

بروس، حاليًا غير مرتبط بنادي، وذلك عقب رحيله عن تدريب فريق أستون فيلا، بسبب سوء النتائج في أكتوبر الماضي، ليتوافق مع الإدارة على الرحيل.

ورغم وجود تقارير تشير بشكل كبير لوجود مفاوضات مع المدرب الإنجليزي صاحب الـ58 عامًا، إلا أن الصحافة الإنجليزية لم تشر لهذا، بل أنها أوضحت شيء آخر.

صحيفة «صن» الإنجليزية، كشفت ارتباط اسم ستيف بروس، مع نادي شيفيلد وينزداي، ذلك النادي التاريخي، والذي ينشط بالدرجة الأولى في الدوري الإنجليزي، والذي يبحث عن إقالة جوس لوهوكاي من منصبه.

ويعاني لوهوكاي من سوء النتائج فلم ينجح في الفوز سوى في مباراة واحدة فقط من أصل آخر 9 لقاءات لعبها الفريق، مما يجعل موقفه محرجًا.

ويكشف تقرير عبر موقع «هيتس» أن رئيس نادي شيفيلد ومعاونيه ألتقوا بالمدرب الإنجليزي لاستطلاع رأيه حول إمكانية تدريب الفريق الذي يفصله عن مراكز الهبوط 6 نقاط فقط.

ووفقًا للتقارير، فإن بروس وافق على الأمر، مشترطًا بأن يحصل على التمويل اللازم من أجل بناء الفريق وجلب العديد من اللاعبين الذي ينجحون في قيادة الفريق الفترة المقبلة.

ويحاول ديجان شانسيري، مالك النادي انقاذ الفريق من الهبوط للدرجة الثانية بالتعاقد مع مدير فني جديد، وسيكون خياره الأول هو ستيف بروس.

ويعتقد مسؤولو النادي أن التعاقد مع بروس خيار مفضل لخبرته الكبيرة وخاصة الفريق له، بالإضافة لأنه متفرغ حاليًا بعد رحيله عن فريق أستون فيلا.

بروس، والذي درب مصريين من قبل مثل عمرو زكي ومحمد ناجي جدو وأحمد فتحي وأحمد المحمدي، قد يكون خيارًا جيدًا لتدريب الأهلي بعد درايته باللاعب المصري.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل