المحتوى الرئيسى

إصابة 3 بينهم جندي بالحماية المدنية في حريق العائمة النيلية بالمنصورة

12/09 23:30

الدقهلية – رامي قناوي :

أصيب 3 مواطنين بينهم جندي بقوات الحماية المدنية، بإصابات مختلفة ما بين اختناق، وكسور جرّاء الحريق الذي شب مساء اليوم الأحد، بمطعم الديوان بالمركب العائم نايل ستارز بفرع النيل بمدينة المنصورة وجرى نقلهم إلى مستشفى الطورائ بالمنصورة لتلقي العلاج اللازم .

كان اللواء محمد حجي، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من إدارة شرطة النجدة يُفيد بورود بلاغٍ بنشوب حريق هائل بمطعم الديوان بفندق نايل ستارز بفرع النيل بمدينة المنصورة .

على الفور انتقل مدير الأمن، ومدير المباحث الجنائية، وقيادات مديرية الأمن، وسيارات الإسعاف وسيارات الإطفاء بقيادة المقدم أحمد عوض، قائد إطفاء الدقهلية، وبإشراف اللواء أحمد مهدي، مدير إدارة الدفاع المدني إلى مكان البلاغ، وسط محاولات مستمرى للسيطرة على الحريق .

فيما أسفر الحريق عن إصابة كل من أ. أ. أ. 43 سنة، من شارع الجيش طلخا، يعاني من جذع بالرسغ الأيسر، و ح. س. ع. 18 سنة من شارع محمد فتحي بالمنصورة يعاني من كسر بعظام الكعب الأيسر نتيجة للقفز من المركب، إضافة إلى فرد من أفراد الدفاع المدني ع. م. أ 40 سنة، من ميت غمر دقهلية يعاني من اشتباه اختناق، وجرى نلقهم إلى مستشفى الطوارئ وجميعهم حالتهم مستقرة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل