المحتوى الرئيسى

محافظ المنوفية يلتقي عمال «سيجما».. ويلبي مطالبهم

12/09 21:20

التقى اللواء أركان حرب سعيد عباس محافظ المنوفية، بمجموعة من العاملين بشركة سيجما للصناعات الدوائية بالمنطقة الصناعية بمدينة قويسنا بقاعة الاجتماعات بالديوان العام للاستماع إلى مطالبهم وشكواهم.

واستمع محافظ المنوفية لشكوى العاملين الذين يتضررون من عدم انتظام صرف رواتبهم الشهرية وكذا عدم صرف العلاوة الدورية المتأخرة، كما يلتمسون عودة بعض العمال المنتدبين لشركة سيجماتك بالسادس من أكتوبر للعمل مرة أخري بمقر الشركة بالمنوفية.

واستجاب محافظ المنوفية لشكواهم وقام بالتواصل المباشر برئيس مجلس إدارة الشركة وتم الاتفاق على انتظام صرف الرواتب الشهرية في يوم 15 من كل شهر مع التأكيد على صرف علاوتي 2018، و2019 وفق التحديد القانوني للدولة في إطار القوانين المنظمة لذلك.

كما تم الاتفاق على تجميد قرار مجلس الإدارة بشأن العمال المنتدبين بشركة سيجما تك بالسادس من أكتوبر مراعاة لظروفهم الاجتماعية.

وعقب الاجتماع قام المحافظ باصطحاب العمال إلي مقر الشركة بالمنطقة الصناعية بقويسنا، وعقد اجتماع بالعمال بحضور وكيل وزارة القوي العاملة ورئيس جهاز المنطقة الصناعية ورئيس القطاع الاداري بالشركة ومدير عام الشئون الإدارية ورئيس قطاع المصانع.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل