المحتوى الرئيسى
رياضة

بالصور.. ناشيونال جيوجرافيك تكشف عن أفضل الوجهات السياحية لعام 2019

12/06 18:07

كشفت ناشيونال جيوجرافيك ترافيل، اليوم الخميس، عن أفضل الوجهات السياحية في العالم، والتي يمكن زيارتها في العام المقبل 2019.

وبحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية، فقد جاءت ضمن قائمة الأفضل، دول البلقان ومونتينيجرو، ومقدونيا، مدينة غالواي في أيرلندا، مدينة بولينيزيا الفرنسية، جزيرة جرين لاند التابعة للدنمارك، نهر كانيو كريستاليس في كولومبيا، مدينة نيومكسيكو، ومنطقة بليز الأوكرانية، ونشرت الصحيفة صورا للمناطق التي يجب زيارتها ضمن ترشيحات ناشيونال جيوجرافيك لهذا العام.

صورة لمخبأ يوجد في صحراء نيو ميكسيكو يحتوي على تكوينات صخرية، قالت عنه ناشيونال جيوجرافيك "يشعرك وكأنك الكائن الحي الوحيد هناك".

ذكرت ناشيونال جيوجرافيك، إن منطقة بليز الأوكرانية، لديها واحدة من أكثر الشعاب المرجانية ذات التنوع البيولوجي على الأرض، كما إنها تعد موطن لعدة أنواع نادرة ومهددة من الأسماك، ويمكن رؤيتها علي شكل ثقب أزرق بصورة مبهرة، من الجو عند القيام بجولة مروحية.

3. الجبل الأسود في بلقان

يضم الجبل الأسود في البلقان، أعمق الممرات الأوروبية، وأكبر بحيرة في البلقان.

يوصف التنزه فوق قمة فانجيين شان الصينية، بإنه "تسلق بحر من الغيوم"، حيث تعتبر واحدة من 3 قمم مختلفة على الجبل حول العالم، والتي أصبحت الآن موقعًا للتراث العالمي لليونسكو.

وصفت منطقة دوردون، في فرنسا، بإنها مكان لعيش قصة خيالية.

وصفت مدينة جالواي في أيرلندا، بأنها مكان ملهم، ويظهر في الصورة شارع وليام، الخالي من السيارات في المدينة.

المياه الشفافة في مدينة بولينيزيا الفرنسية، تجعلها حلم لهواة التزلج والغواصين.

يتم رصد الدببة القطبية بانتظام في البحر القطبي حول جزيرة جرينلاند التابعة للدنمارك، والتي تعتبر أكبر جزيرة مائية في العالم.

تحول النباتات المائية المنتشرة على نهر كانوا، في كولومبيا، الي شغب من الألوان، ما يعطي منظرا خياليا، يشبه قوس قزح.

تحتوي منطقة كانتربيري، في نيوزيلندا على بعض التضاريس المذهلة، وألوان الطبيعة المبهرة.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل