المحتوى الرئيسى

إصابة فريدريكس تقلص الخيارات الدفاعية أمام بليجريني مدرب وست هام

11/29 22:09

قال مانويل بليجريني مدرب وست هام يونايتد المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الخميس، إن إصابة راي انفريدريكس الظهير الأيمن قبل الفترة المزدحمة بالمباريات في ديسمبر المقبل تركت وست هام يونايتد في مواجهة مشكلة خطيرة في الدفاع في ظل توافر بديل واحد فقط وهو الأرجنتيني بابلو زاباليتا.

وانضم فريدريكس لصفوف وست هام في صفقة انتقال مجانية من فولهام ليشكل بديلا لزاباليتا (33 عاما) لكنه أصيب في وقت سابق هذا الشهر واستبعد حتى نهاية العام.

ويحتل وست هام المركز 14 وسيتوجه لملاقاة نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد غد السبت وهو أول لقاء في سبع مباريات قبل أقرب تاريخ متوقع لعودة فريدريكس للملاعب وبدء فترة

الانتقالات الشتوية في يناير كانون الثاني المقبل.

وقال بليجريني للصحفيين: "للأسف لم يعد لدينا سوى ظهير أيمن وحيد وهو بابلو زاباليتا. بالنسبة لبابلو وبالنظر إلى عمره فمن المستحيل أن يلعب سبع مباريات في ديسمبر.

وتابع: "قمنا بضم (فريدريكس) لمعاونة بابلو لهذا فإن غيابه يمثل خطورة بالغة على دفاعات الفريق. أولا علينا الفوز في نيوكاسل مع بابلو... لكننا نحتاج للاعب آخر ليكون بديلا له".

ويتقدم نيوكاسل على وست هام يونايتد في الترتيب بمركز واحد وبفارق الأهداف ويمر بفترة صعود بعد أن فاز في آخر ثلاث مباريات متتالية في حين تجرع فريق المدرب بليجريني هزيمة كبيرة بنتيجة

4-صفر أمام المتصدر مانشستر سيتي في آخر مباراة له في الدوري الانجليزي الممتاز.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل