المحتوى الرئيسى

إيهاب فهمي: السينما زعلانة مني

11/22 13:13

أعرب الفنان إيهاب فهمي عن سعادته بدوره في مسلسل "الأب الروحي"، سيف العزازي، والذي اعتبره "تميمة حظ" من بين كل أعماله الذي قدمها.

وعبر فهمي من خلال برنامج "8 الصبح" عبر القناة الفضائية "DMC"، أن مسلسل الأب الروحي نقلة مميزة في تاريخ أعماله، وأضاف له الكثير في مسيرته؛ لأنه لون جديد له، وأنه وضعه في مكانة جديدة بين جمهوره، وأن النجاح كان لفريق العمل بالكامل.

وأضاف أنه أصعب مشهد في المسلسل كان مشهد اعترافه لابنته بأنه ليس والدها، ووضح أنه أثناء التصوير في هذا المشهد بكى بكاءً شديدًا، ولم يتوقف بكائه رغم توقف التصوير، وذلك بسبب معايشته الشديدة للشخصية.

وأضاف عن قلة أعماله السينمائية، "السينما كانت زعلانة مني، وبعدين صالحتني، وقدمت رامي الاعتصامي، الذي رسم حياة مستقبلية لمصر"، وأضاف أنا محب للدور المقدم سواء كان في السينما أو التلفزيون، مشيرًا إلى أنه سيجسد دور بليغ حمدي على المسرح، مضيفًا "مصر الآن محتاجة للرموز، ومصر الآن في عهد الرموز"، وأنه يأمل أن يجسد شخصية عمر سليمان.

وأثنى فهمي، على الراحل محمود عبد العزيز، الذي وصفه بأنه "الأب الروحي"، مشيرًا إلى أنه تعلم منه الكثير، بالإضافة إلى أعمال الخير التي كان يقدمها، وعرفها بعد دخوله مجلس نقابة المهن التمثيلية، وسرد بعض مواقفهم سويًا.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل