المحتوى الرئيسى

إدارة أوقاف بيلا تحتفل بالمولد النبوى بمسجد البيلى الشرقاوى

11/21 04:02

احتفلت إدارة أوقاف بيلا، بمحافظة كفر الشيخ، مساء اليوم الثلاثاء، بذكرى المولد النبوي الشريف، بمسجد البيلي الشرقاوي، بمدينة بيلا، وذلك تنفيذًا لتوجيهات الشيخ سعد إبراهيم الفقى، وكيل وزارة الأوقاف بكفر الشيخ.

بدأت الاحتفالية بتلاوة قرآنية عطرة للقارئ محمود عاطف خليفة، ثم أعقبها كلمة الشيخ محمود القصبى، إمام وخطيب مسجد البيلي الشرقاوي، والتى جاءت تحت عنوان "رسول الإنسانية وكيفية الاحتفال بمولده"، وألقى المبتهل الشيخ رضا جميل، بعضًا من الابتهالات الدينية، فيما قدم الحفل أدهم عبد الرحيم.

وتحدث إمام وخطيب مسجد البيلى الشرقاوى، عن أخلاق الرسول صلى الله وعليه وسلم، وعن صفاته، مشيرًا إلى أنه كان كريم العشرة مع زوجاته وسائر أهله، وكان يحرص على الاهتمام بالأطفال من خلال العطف عليهم ومنحهم الحنان، مشددًا على ضرورة الاقتداء بأخلاق رسول الله، لأنه خير قدوة.

كما شهدت الاحتفالية، توزيع حلوى المولد النبوى الشريف على جميع الضيوف والأطفال، من قبل القائمين على مسجد البيلى الشرقاوى، بمدينة بيلا، مهنئين الحضور بهذه المناسبة الدينية العطرة، داعين الله أن يعيدها عليهم كل عام بالخير واليمن والبركات وأن تشهد البلاد المزيد من الاستقرار والوحدة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل