المحتوى الرئيسى

عرض مغري من الأهلي لضم مدافع الفراعنة .. وأزمة قبل مواجهة «الوصل»

11/19 13:40

في إطار سعيه الجاد حالياً لتجديد دماء الفريق في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بدأ النادي الأهلي في مخاطبة مسؤولي الإسماعيلي من أجل الحصول على خدمات قلب دفاع المنتخب المصري وفريق الدراويش باهر المحمدي، من أجل أن يكون أول صفقات المارد الأحمر للموسم الجديد من بطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي تنطلق الشهر المقبل.

وعلمت «آس آرابيا» من مصادرها الخاصة في القلعة الحمراء أن الأهلي عرض على مسؤولي الإسماعيلي ضم اللاعب مقابل 15 مليون جنيه مع حصول الإسماعيلي على لاعبين من القلعة الحمراء على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

وكان الإسماعيلي قد طلب مؤخرا الحصول على خدمات بعض لاعبي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، من الأسماء البعيدة عن المشاركة في القلعة الحمراء، مثل أحمد الشيخ وباسم علي وعمرو بركات وصبري رحيل، وهو ما وافق مسؤولو الأهلي عليه بشرط حسم صفقة باهر المحمدي في ظل عدم حاجة الأهلي حالياً لكل هذه الأسماء التي طلبها النادي الإسماعيلي.

أزارو يضغط على الأهلي بورقة «القيعي» من أجل الرحيل

وكان الأهلي يرغب في الحصول أيضاً على توقيع قلب دفاع الدراويش المميز محمود متولي، ولكن يبدو أن الصفقة مهددة بشكل كبير، خاصة بعدما علم مسؤولو الأهلي أن اللاعب قد وقع منذ فترة لأحد الأندية المنافسة للمارد الأحمر حالياً في بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويقدم باهر المحمدي مستوى رائعاً في مباريات الدراويش الأخيرة، ومع منتخب مصر أيضاً، وسجل اللاعب الهدف الثاني لمنتخب الفراعنة في مباراة تونس الأخيرة، ضمن الجولة الخامسة من التصفيات القارية المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون.

في ذات السياق، أثار الظهير الأيسر للفريق، صبري رحيل مشكلة في صفوف الفريق بعدما رفض الاستمرار خلال الفترة المقبلة، بعد رفع اسمه من القائمة الأفريقية للفريق، وطلب من مسؤولي الجهاز الفني للفريق نقل رغبته لمجلس الإدارة بالرحيل عن النادي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

الاستعداد للوصل الإماراتي في كأس زايد

في شأن متصل، اختتم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، صباح اليوم الإثنين تدريباته على أرض ملعب استاد التتش بالجزيرة، استعداداً لمباراة الوصل الإماراتي المقررة يوم الخميس المقبل ضمن إياب دور الستة عشر من بطولة كأس زايد للأندية.

الوصل الإماراتي يعلن أسعار تذاكر مباراة الأهلي المصري في «كأس زايد»

وكان الأهلي قد تعادل في مباراة الذهاب بالقاهرة 2-2، مما يجعل مهمته صعبة في مباراة العودة بتونس حيث لا بديل أمامه عن هز شباك منافسه.

وحرص الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق على علاج الأخطاء التي وقع فيها الفريق أمام الترجي في إياب المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أفريقيا والتي خسرها الفريق بثلاثية نظيفة.

وكشف الجهاز الطبي للفريق عن أن جناح الفريق إسلام محارب سيكون جاهزا للمشاركة أمام الوصل بعد إصابته بجزع خفيف في مفصل القدم خلال المباراة الودية يوم السبت أمام شباب النادي.

أزمة تهدد الأهلي أمام بطل الإمارات

ويواجه الجهاز الفني للفريق مشكلة كبيرة خلال مباراة الوصل الإماراتي ممثلة في العجز الواضح في الجبهة اليمنى في ظل إصابة الثنائي أحمد فتحي ومحمد هاني، وتأكد غيابهما عن المباراة.

ويسعى كارتيرون حالياً لتجهيز الثنائي كريم نيدفيد وأكرم توفيق، للدفع بأحدهما في هذا المكان أمام الوصل، أو الاعتماد على المدافع الشاب أحمد علاء في هذا المركز أو الدفع به كرأس حربة والاعتماد على سعد سمير في مركز الظهير الأيمن.

ويعقد الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للفريق، مساء اليوم محاضرة بالفيديو مع اللاعبين لمشاهدة بعض اللقطات من مباراة الذهاب بين الفريقين، وتحديد مكامن الخطورة في بطل الإمارات، والأخطاء التي وقع فيها الفريق وأدت لانتهاء مواجهة الذهاب بالتعادل 2-2.

أقرأ أيضاً: ثلاثية الترجي تعرّي «أهلي كارتيرون»

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل