المحتوى الرئيسى

فاروق الفيشاوي يكشف لأول مرة تفاصيل مؤثرة عن إصابته بالسرطان

11/19 11:26

تحدث الفنان فاروق الفيشاوي بكل صدق عن إصابته بمرض السرطان، في أول لقاء له على الشاشة بعد إعلانه عن الخبر المحزن، من خلال ظهوره في برنامج "معكم".

شاهدي أيضاً: تفاصيل وصية فاروق الفيشاوي لابنه.. وقصة حبه المفاجئة مع إلهام شاهين    

قال فاروق الفيشاوي أن معرفته بإصابته بمرض سرطان العظام، جاء بمحض الصدفة، حيث أنه كان يعاني من مشاكل في المعدة وأثناء إجراء التحاليل الطبية المطلوبة تم اكتشاف الأمر، وذلك قبل انطلاق حفل افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي بثلاثة أيام.

وأضاف فاروق الفيشاوي أنه لم يكن ينوي أن يعلن عن مرضه في مهرجان الإسكندرية، ولكنه عندما اعتلى المسرح وحصل على التكريم وجد أنه من حق الجماهير أن تعرف الأمر ليعلن الخبر حينها.

وتابع فاروق الفيشاوي أن ابنه الفنان أحمد الفيشاوي شعر بسعادة عندما وجده أعلن خبر مرضه أمام الحضور، لأن هذا أولى خطوات العلاج وهو تقبل الأمر.

وعن رد فعل زوجته السابقة سمية الألفي عند معرفتها بإصابته بالسرطان، قال فاروق الفيشاوي أنها كانت تعلم فور اكتشافه الخبر، ونصحته أن يتعامل مع الأمر بنوع من المسؤولية تجاه نفسه، لأنهم كعائلته سوف يتحملون مسؤوليتهم تجاهه ويدعمونه خلال فترة العلاج.

وأشار فاروق الفيشاوي أنه سيبدأ رحلة العلاج من سرطان العظام، من خلال تجربة دواء جديد سيكون هو أول من يجرب هذا العلاج في مصر، ويعتمد هذا العلاج على نظام صحي في حياته بجانب الأدوية، مضيفاً أن الطبيب أخبره أن هذا العلاج لن يتسبب له في تساقط شعره أو تغير شكله.

فنان مصري قدير يكشف عن إصابته بالسرطان في مهرجان الإسكندرية

فيديو أحمد الفيشاوي منفعل بشدة في أول رد فعل له بعد كشف مرض والده

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل