المحتوى الرئيسى

فيديو – إصابة مبولحي خلال هجوم جمهور توجو والحارس يطمئن جمهوره | Goal.com

11/19 11:17

تعرض المنتخب الجزائري لهجوم من قبل جمهور توجو عقب مواجهة المنتخبين، التي أقيمت بالأمس في توجو، ضمن الجولة الخامسة بالتصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا الكاميرون 2019، وقام التوجوليين برشق لاعبي الخضر بالحجارة.

المباراة انتهت بفوز محاربي الصحراء برباعية مقابل هدف وحيد، ليتأهل منتخب الجزائر رسميًا إلى نهائيات أفريقيا.، متصدرًا المجموعة الرابعة برصيد عشر نقاط.

وعقب صافرة النهاية، تدخلت قوات الأمن لحماية لاعبي الجزائر أثناء دخولهم غرف خلع الملابس، إثر المقذوفات التي ألقاها الجمهور عليهم، والتي أدت إلى إصابة حارس المرمى رايس مبولحي في يده.

شاهد.. الأنصار #الطوغوليين يرشقون لاعبي #الخضر بالحجارة و #مبولحي يصاب على مستوى اليد pic.twitter.com/TOOFj9bFij — Ennahar Tv النهار (@ennaharonline) ١٨ نوفمبر ٢٠١٨

وطمأن نادي الاتفاق السعودي جمهوره على حارس مرماه، حيث نقل تصريحًا على لسانه، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "أنا بخير وسأكون حاضرًا يوم السبت لنحصد الثلاث نقاط".

⚪️ الحارس رايس مبولحي مطمئناً جماهير #الاتفاق على سلامته بعد مباراة منتخب بلاده وتوجو يوم أمس ضمن تصفيات كأس أمم أفريقيا 2019: أنا بخير وسأكون حاضراً يوم السبت لنحصد الثلاث نقاط. pic.twitter.com/U3aprfjmZl — نادي الاتفاق (@Ettifaq) ١٩ نوفمبر ٢٠١٨

ويستعد الاتفاق لمواجهة التعاون في 24 من الشهر الجاري، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية، ضمن الجولة العاشرة بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

رفاق مبولحي يحتلون المركز السادس في جدول الترتيب برصيد 14 نقطة.

إليكم 7 ملاعب من بين الأكثر رعبًا في العالم .. ما هو المفضل بالنسبة لكم؟ pic.twitter.com/ZOOGBBOTK2 — موقع قول السعودي (@GoalSA) ١٨ نوفمبر ٢٠١٨

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل