المحتوى الرئيسى

الأهلى يُسابق الزمن لترميم الفريق بـ «عيسى» و«محمود» و«المحمدى»

11/19 07:43

تكثف إدارة الكرة بالأهلى من تحركاتها، فى الساعات الأخيرة، من أجل إنجاز الصفقات الشتوية التى طلبها الجهاز الفنى، بقيادة الفرنسى كارتيرون، الذى سلم تقريره لرئيس النادى محمود الخطيب، متضمناً احتياجاته للمرحلة المقبلة، مطالباً بإنجاز هذا الملف فى أسرع وقت.

ودخل الأهلى فى مفاوضات قوية وجادة للغاية لضم كل من الثلاثى محمد محمود لاعب وسط وادى دجلة، وإسلام عيسى صانع ألعاب المصرى، وباهر المحمدى الظهير الأيمن لفريق الإسماعيلى، فيما باتت إجراءات الحصول على محمود وحيد الظهير الأيسر لفريق مصر للمقاصة شبه منتهية بشكل كبير، بعد الاتفاق مع اللاعب على جميع التفاصيل.

من ناحية أخرى، بدأ سيد عبدالحفيظ، مدير قطاع الكرة الجديد، الشروع فى تنفيذ المهام التى كلفه بها محمود الخطيب رئيس النادى، فى اجتماع مجلس إدارة القلعة الحمراء، مساء السبت، بمتابعة قطاع كرة القدم، وتقديم تقرير شامل إلى رئيس النادى خلال أسبوع، وطلب مجلس إدارة الأهلى من «عبدالحفيظ» تقديم ترشيحات للعمل فى إدارات القطاع المختلفة، تمهيداً لتصحيح المسار، بعد ضياع لقب دورى أبطال أفريقيا للموسم الثانى على التوالى.

وأجَّل مجلس الأهلى فى اجتماعه الأخير البتّ فى استقالة محمد فضل مدير التعاقدات، وحسام غالى المنسق العام للجنة الكرة، التى تقدما بها اعتراضاً على إضافة هيثم عرابى للجنة التعاقدات، وذلك فى انتظار إعادة الهيكلة التى سيقوم بها «عبدالحفيظ» خلال الفترة المقبلة، وكشف مصدر بالنادى عن دراسة المجلس التراجع فى قرار تعيين «عرابى» من أجل الخروج من هذه الأزمة، خاصة بعدما قدم الثنائى فضل وغالى مستندات وتسجيلات صوتية لمحمود الخطيب عن فترة عمل «عرابى» بالأهلى فى السابق، وأسباب رفضهما التعاون معه.

من ناحية أخرى، أبدى عدد كبير من أعضاء مجلس الأهلى استياءهم الشديد من الطريقة التى اعترض بها «غالى» على قرارات المجلس الأخيرة، ومحاولته اقتحام غرفة اجتماعات مجلس الإدارة، فيما التمس البعض الآخر العذر له بمبرر حرصه على مصلحة النادى.

ويجرى محمود الخطيب، رئيس النادى، اليوم «الاثنين»، عملية جراحية بألمانيا لاستئصال ورم فى الرقبة يضغط على الحبل الشوكى، ويقوم العامرى فاروق نائب رئيس الأهلى بمهام رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء بصلاحيات كاملة حتى عودة الخطيب.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل