المحتوى الرئيسى

اتحاد الكرة: كارتيرون كان يستحق الإيقاف

11/19 06:58

قال أحمد مجاهد عضو اتحاد الكرة، إنه لا صحة لما تردد عن صدور بيان في أزمة نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والترجي، مشيرًا في الوقت ذاته إلى أن الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الأحمر كان يستحق الإيقاف.

وتابع مجاهد في تصريحات لبرنامج "الماتش" عبر فضائية "صدى البلد": "لا نريد التحدث في تفاصيل، ما حدث من الجماهير التونسية كان سببه الإعلام المصري، وليس لنا علاقة بأزمة الأهلي".

وأضاف: "من قال إن اتحاد الكرة لم يتدخل لمنع معاقبة الأهلي بالحرمان من جماهيره والاكتفاء بالعقوبة مع إيقاف التنفيذ، ومن قال إن اتحاد الكرة لم يتدخل لمنع إيقاف الفرنسي كارتيرون".

وواصل: "لائحة الاتحاد الإفريقي تعطي لرئيس لجنة الانضباط حق اتخاذ العقوبة في حالة المغربي وليد أزارو التي أظهرته الكاميرات وهو يقوم بقطع قميصه".

وعن البيان الذي أصدره اتحاد الكرة لمؤازرة الأهلي، قال مجاهد: "لم يحدث، لم نصدر بيانًا عن الأمر، كل ما حدث أننا تلقينا خطابًا من الأهلي موجهًا للكاف، ووضعنا مقدمة لهذا الخطاب أثناء إرساله، اعتبرها البعض بيانًا".

وأردف: "كان من المفترض إيقاف كارتيرون لأنه أشار للاعبه بتقطيع قميصه، وتم الاكتفاء باستدعاؤه للجنة الاستماع"، معقبًا: "من الجائز أن يكون اتحاد الكرة المصري قوي، وهو قوي جدًا، لكننا نعرف حدود اللوائح والضغوط".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل