المحتوى الرئيسى

فشل صفقة انتقال مهاجم مازيمبي إلى الأهلي | كورة١١

11/18 22:25

يبحث الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تدعيم صفوفه بفترة الإنتقالات الشتوية المقبلة، ووضع العديد من اللاعبين تحت المنظار تحسبًا لضم أحدهم في يناير.

وتعثرت مفاوضات النادي الأهلي مع الكونغولي بن مالانجو مهاجم فريق “تي بي مازيمبي”بعد أن تم ترشيح اللاعب لمحمد فضل مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء.

وفي تصريحات تلفزيونية اليوم الأحد لبرنامج “المحترف” كشف خالد سمير وكيل اللاعب بأنه رشح المهاجم الكونغولي على محمد فضل، لكن مدير التعاقدات بالنادي الأهلي تجاهله بعد أن طلب منه إحضار بيانات باللاعب ومعرفة المقابل المادي من جانب مسئولي مازيمبي، ثم رفض التواصل معه.

وأضاف سمير في تصريحاته بأن إدارة النادي الكونغولي فتحت مزاد على اللاعب بعدما طلب أكثر من نادي عربي ضمه، ومن بين هذه الأندية، نادي الإسماعيلي الذي انسحب من المفاوضات بعد رفض مازيمبي العرض المقدم من إدارة الدراويش وقدره 250 ألف دولار.

وسجل بن مالانجو مع فريقه مازيمبي 7 أهداف وصنع هدفين في بطولة دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، ولفت أنظار العديد من الأندية أبرزهم الترجي التونسي.

وبدأ الأهلي في البحث عن الحلول المتاحة للتدعيم الهجومي، بعد اقتراب المغربي وليد أزارو مهاجم الفريق في الرحيل بفترة الإنتقالات الشتوية.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل