المحتوى الرئيسى

الأهلي يكشف حقيقة رغبة وليد أزارو في الرحيل | Goal.com

11/17 21:23

نفى محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالنادي الأهلي، كل ما تردد حول رغبة المغربي وليد أزرو مهاجم الفريق، في الرحيل عن الفريق الأحمر.

وأكدت تقارير صحفية مغربية على أن وليد أزارو يرغب في الرحيل عن الأهلي، بسبب تصريحات عدلي القيعي مستشار التعاقدات بالأهلي، والتي هاجم فيها المهاجم على تصرفه في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف يوسف خلال تصريحات للموقع الرسمي للأهلي، على أن وليد أزارو منتظم حاليًا في صفوف منتخب بلاده، ولا صحة لما يتردد حول طلبه الرحيل عن الأهلي.

وأشار المدرب العام للأهلي إلى أن مثل تلك الأخبار غرضها تشتيت التركيز لدى اللاعب خلال الوقت الحالي.

الزمالك ينفي تلقيه عروضًا من اتحاد جدة للتعاقد مع حمدي النقازhttps://t.co/OWOBmEfQrW pic.twitter.com/9drc24iaLZ — جول مصر (@goaleg) November 17, 2018

وتابع "اللاعب سوف ينهي معسكر منتخب بلاده وسينضم لصفوف الأهلي بعدها، استعدادًا لمواجهة الوصل الإماراتي الخميس المقبل في إياب دور الـ16 لبطولة كأس زايد للأندية العربية".

واختتم محمد يوسف تصريحاته قائلًا "الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للأهلي يتواصل مع هيرفي رينارد المدير الفني لمنتخب المغرب، لتحديد موعد عودة وليد أزارو، لمعرفة انضمامه لقائمة الفريق في مصر أو الإمارات".

ويستعد الأهلي لمواجهة الوصل الإماراتي، حيث يسعى لتحقيق الفوز بأي نتيجة، من أجل التأهل لربع نهائي بطولة كأس زايد، بعد انتهاء لقاء الذهاب بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل